الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أكاديمية الاقصى تخرج فوج جديد من حملة الحزام الأسود والدانات

جانب من تخريج الطلبة

اختتمت أكاديمية الأقصى اختبار الحزام الأسود والدان الأولى والدان الثاني لطلابها حيث شارك في الاختبار أكثر 20 طالب كان أدائهم مميزا ومبدعا، وشمل الفحص الكيهون والكاتا والكوميتيه وقاد لجنة الفحص مدير اللجنة الفنية في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه خالد عودة والمدرب فادي مرعي عضو الادارة الفنية في الاتحاد ورئيس الأكاديمية أمين بشارات وقد حضر الاختبار العديد من أولياء الأمور الذين أعجبوا بأدائهم المميز والرائد.

وفي نهاية الاختبار شكر مدير اللجنة الفنية خالد عودة الطلبة على تميزهم وشكرهم على الأخلاق الرياضية العالية وبارك لأمين بشارات والأكاديمية على هذا الانجاز الجديد في عالم الكاراتيه وتمنى لطلاب التقدم ولإنجاح في عالم الكاراتيه الفلسطينية.

وقد قدم بشارات شكره الجزيل لأولياء الأمور الطلبة على ما يقدمونه من دعم ومساندة لأبنائهم حتى استطاعوا الوصول لمثل هذه النتائج واهدي النجاح للشعب الفلسطيني والى رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه محمد البكري.

وأكد بشارات أن هذه الفوج هو العاشر من نوعه الذي تخرجه الأكاديمية لحملة الأحزمة السوداء الدان الأولى والثانية وشكر عودة وأعضاء الهيئة الإدارية في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وقال أن عام 2019 هو عام الانجازات للأكاديمية والإبداع والتميز.

وفيما يلي أسماء الطلبة الخريجين 


اسود دان 2
يوسف عبدالله داوود عبد القادر
بهاء الدين نورالدين "محمد غازي" الغول
نواف لؤي نواف منصور
معتز ايمن محمود دراغمة
انس مصطفى خليل بشارات
توفيق محمد توفيق شرعب

اسود دان 1

سيف لؤي نواف منصور

يزن ماهر عارف الاسطة

عمرو معتصم جاسر عابد
محمد بشار محمد اسكندر
جابر معزوز جابر علاونة
علاء اشرف شحادة عرموش

Loading...