الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

التقى وزير المخابرات المصرية

حماس تكشف تفاصيل لقاءات السنوار مع المسؤولين المصريين

السنوار

كشفت حركة حماس اليوم الخميس، تفاصيل زيارة رئيسها في القطاع يحيى السنوار للعاصمة المصرية القاهرة، وإجراء لقاءات مع وزير المخابرات المصرية اللواء عباس كامل .

 

وقالت الحركة في بيان لها إن السنوار انهى، زيارة لمصر، رافقه فيها عضو المكتب السياسي، المهندس روحي مشتهى.

واضافت: "أجرينا العديد من اللقاءات مع وزير المخابرات المصرية اللواء عباس كامل، وقيادة جهاز المخابرات العامة، وفي مقدمتها المباحثات الخاصة بوقف العدوان الصهيوني الغاشم الأخير على شعبنا، والتي عبر فيها وفد الحركة عن تمسك المقاومة بالدفاع عن شعبنا وردع العدوان، وتطبيق تفاهمات كسر الحصار دون تلكؤ، كما تناولت اللقاءات سبل كسر الحصار نهائيا".

واشار البيان، الى أن وفد حماس حرص خلال اللقاءات على تمسك الحركة الثابت والأكيد باستعادة الوحدة ورص الصفوف لمواجهة التحديات والأخطار المحدقة بالقضية ومشاريع التصفية، وعلى رأسها "صفقة ترامب"، كما بحث الطرفان العلاقات الثنائية بين الحركة ومصر، والتي أكد خلالها وفد الحركة أهمية ومحورية الدور المصري في القضية الفلسطينية.

ولافت الحركة إلى أن زيارة القاهرة شملت عدة لقاءات، جمعت وفد الحركة مع  قيادة حركة الجهاد الإسلامي برئاسة أمينها العام زياد النخالة، وناقش فيها الطرفان سبل تعزيز مقاومة شعبنا، وتطوير قدراتها، كما تناولت اللقاءات الخطة الوطنية لمواجهة "صفقة القرن"، وسبل استعادة الوحدة الوطنية.
 

Loading...