مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:43
الظهر 12:41
العصر 04:19
المغرب 07:14
العشاء 08:40
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

النخالة يطالب العمادي بالاعتذار

 الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة
الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة

طالب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، المبعوث القطري محمد العمادي، بتقديم الاعتذار للمقاومة الفلسطينية، على التصريحات التي أدلى بها أمس، والتي حمل فيها حركة الجهاد الإسلامي المسؤولية عن التصعيد الأخير.

وقال النخالة في تصريح صحفي: "إننا شكرنا قطر على تقديمها المساعدات الإنسانية لقطاع غزة ؛ولكن هذا لا يعني أن نقبل تصريحات المبعوث القطري التي تجاوز فيها مهمته الإنسانية".

وأكد النخالة على "حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال وعدم السماح للعدو أن يتغول على شعبنا الفلسطيني"، رافضاً التصريحات التي أدلى بها "العمادي" بحق المقاومة الفلسطينية "التي تجاوز فيها مهمته الانسانية ووزع فيها شهادات حسن سير وسلوك"، على حد تعبيره.

وكان السفير القطري محمد العمادي نفى التصريحات المنسوبة إليه بشأن اتهام حركة الجهاد الإسلامي، معتبرا اياها "غير صحيحة بالمطلق، وتأويلاً يراد به المساس بالعلاقة مع الأشقاء الفلسطينيين ومخالفة للواقع".

وقال العمادي في بيان له فجر الأربعاء، إنه "يحترم كافة الفصائل الفلسطينية ويقدر تضحياتها والعلاقة المتميزة التي تربطه بها بما فيها الأخوة في حركة الجهاد الاسلامي كأحد اهم الفصائل على الساحة الفلسطينية".

Loading...