مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:11
الظهر 12:45
العصر 04:25
المغرب 07:44
العشاء 09:19
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

المشروبات الوطنية ترعى مشاركة الفارسة المالكي بمعسكر تدريبي في سلوفاكيا

الفارسة المالكي والمشروبات الوطنية

وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي اتفاقية رعاية لمشاركة الفارسة الفلسطينية ليلى المالكي ضمن المعكسر التدريبي وبطولة الدانوب الربيعية للفروسية اللذين يقاما في مدينة شمورين في جمهورية سلوفاكيا، استعدادا لمشاركتها في أولمبياد 2020 التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو، في أول مشاركة فلسطينية أولمبية في رياضة الفروسية.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الشركة بحضور كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية، والفارسة المالكي ووالدها رائد المالكي، فيما عبر الهندي عن سعادته بتقديم الرعاية للمالكي للمرة الثانية بما يسهم في حصولها على المزيد من التدريبات العالمية المستوى، وزيادة نسبة فرصها بالمشاركة في المحافل الدولية، لا سيما أولومبياد طوكيو 2020، كما أعرب الهندي عن فخر إدارة الشركة بما حققته المالكي خلال الأعوام السابقة من إنجازات رائعة على المستويين العربي والدولي، وذلك على الرغم من صغر سنها والتحديات اللوجستية التي تواجهها، مؤكدا حرص الشركة على استمرارية الدعم للمالكي خلال السنوات المقبلة وضمن الإمكانيات المتاحة كشريك دائم لها.

وهنأ الهندي الفارسة المالكي على طموحها المتصاعد، مضيفا أن هذا الطموح يقابله دعم وإسناد أكبر من الشركة للمالكي وغيرها من الفتيات والفتيان الذين يسهمون في رفع اسم فلسطين في المنافسات الرياضية الإقليمية والدولية، ومؤكدا أن المالكي بإصرارها وطموحها ومقدرتها على التحدي، هي قدوة تحتذى بالنسبة للناشئين والناشئات. كما شدد على حرص الشركة المستمر بمواصلة رفع مستوى الرياضة الفلسطينية سواء على مستوى الألعاب الفردية أو الجماعية.

من جانبها عبرت الفارسة ليلى المالكي (15 عاما) عن سعادتها برعاية الشركة لمشاركتها في معسكر شمورين التدريبي المكثف بسلوفاكيا، والذي تم بإشراف مدرب دولي وبطل عالمي في الفروسية، وأضافت المالكي أن الرعاية الاولى التي قدمتها لها شركة المشروبات الوطنية قد ساهمت بشكل فعال في حصولها على التدريبات اللازمة لرفع المستوى وتحسين الأداء، مشيرة إلى أن ما ينقصها اليوم هو امتلاك الجواد الخاص بها.

فيما تقدم والدها رائد المالكي بالشكر والامتنان لإدارة الشركة لاهتمامها ودعمها المستمر لمسيرة ليلى الرياضية في عالم الفروسية، ما يعكس إيمان الإدارة بمقدرة الشباب الفلسطيني على تمثيلهم دولتهم فلسطين في المحافل الدولية، داعيا القطاع الخاص للاحتذاء بالشركة وتقديم المزيد من الدعم للشباب والرياضة ضمن مسؤوليتهم المجتمعية.

وكانت المالكي قد تألقت في شهر شباط الماضي بحصولها على المركز الأول في بطولة السيدات لقفز الحواجز بأكاديمية فاطمة بنت مبارك في ابو ظبي بالامارات العربيه المتحدة، بمشاركة واحد وخمسون فارسة من خمسة وعشرون دولة، كما توجت نهاية العام الماضي بجائزة الاتحاد الدولي (تحدي الصعاب) في العاصمة البحرينية المنامة . 

ويشار إلى أن المشروبات الوطنية قد رعت في العام 2017 مشاركة الفارسة المالكي في معسكر تدريبي في كولومبيا قبل عامين، حيث شاركت المالكي في بطولة كولومبيا الدولية لقفز الحواجز، وحصلت على المركز السابع في البطولة التي شارك فيها 12 فريقا دوليا، فيما مثلت المالكي الفريق الفلسطيني، كما حصلت على جائزة أفضل أداء مشترك بين فريق زائر وفريق مقيم.

Loading...