مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 12:45
العصر 04:25
المغرب 07:44
العشاء 09:20
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

بعد "هواوي": هذه هي الشركة الصينية التي "هزمت" سامسونغ

عرض هاتف ون بلس
عرض هاتف ون بلس

يبدو أن الصين لا تنفك عن "ولادة" شركات رائدة في صنع الهواتف الذكية، التي تنافس كبريات الشركات في هذا المجال. فعلى وقع العقوبات الأميركية على "هواوي" لتقييد انتشارها، برزت شركة صينية ناشئة، تُدعى "وان بلس"، في هاتفها الذكي "وان بلس 7 برو". 

وأجرى موقع "فون بف" (phonebuff) مقارنة بين هذا الهاتف، وهاتف "غالكسي إس 10 بلوس" لشركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية، لمعرفة هوية الهاتف الذكي الأسرع بينهما، فكانت الغلبة لـ "وان بلس 7 برو". وعلى الرغم من أن الفارق ليس بالكبير، بل هو 9 ثوان فقط، إلا أن تربّع هذا الهاتف على "عرش" سرعة الهواتف الذكية، هو الأمر المُلفت للنظر. 

وحل "غالكسي 10 بلوس" بالمرتبة الثانية، ومن ثم "آيفون إكس إس ماكس" لشركة "آبل" الأميركية، ومن ثم "غالكسي 10" رابعا، فـ "بو 30 برو" لشركة "هواوي" في المرتبة الخامسة. وفي المراتب الخمس الثانية، كان هناك هاتفين لـ "سامسونغ" وهاتف واحد لكل من: "آبل" و"هواوي" و"وان بلس". 

وعلى الرغم من تفوّقه، إلا أن الهاتف الذكي "وان بلس 7 برو" الصيني، يعتبر أقل كُلفة من حيث السعر بالنسبة إلى منافسيه. وبالعودة إلى "اختبار السرعة"، فإن المحللين يعزون النتيجة، إلى توفر 12GB من الذاكرة العشوائية، في هاتف "وان بلس" مقابل 8GB في هاتف سامسونغ. وعلاوة على ذلك، فالهاتف الصيني يتميز أيضا بذاكرة تخزينية أكبر، مقارنة بهاتف "سامسونغ". وبإمكانكم متابعة اختبار السرعة في الفيديو أعلاه.

وكالات

Loading...