الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ماذا قالت؟

وزيرة شؤون المرأة ترد على منتقديها حول "صورة العيد"

الصورة التي نشرتها الوزيرة على صفحة الوزارة الرسمية

في ردها على الجدل حول  الصورة التي نشرت على صفحة الوزارة في العيد وتجمعها وابنتها بالرئيس محمود عباس، قالت وزيرة شؤون المرأة آمال حمد إن نشر تلك الصورة كان ضمن الشفافية والنزاهة بالعمل الذي تقوم به وفق تعبيرها.

وأضافت حمد في حديث لإذاعة "نساء أف أم" كنت بزيارة خاصة برفقة ابنتي لتهنئة الرئيس عباس بعيد الفطر السعيد وتم التقاط صورة بهذه المناسبة، وقمت بنشرها على صفحة الوزارة من باب الشفافية والمكاشفة والوضوح، حتى لا يقال أنه يتم استغلال هذا المنصب لغايات شخصية ".

وأضافت "عقب  تغريدات وتعليقات مسيئة  قمت بحذف الصورة للحفاظ على مشاعر فتاتي،  ولا يوجد ما اخاف منه".

وردت حمد على  منتقديها: " أنا قدمي معفرة بتراب الأرض، من دفع برأس المال أكثر يقابلني، واللي عنده شرف أكثر يقابلني، واللي اله موقع أكثر مني بالنضال بالتنظيم والعمل الوطني والاجتماعي والسياسي يقابلني ".

 وتابعت " أنا لم آت عبر "البروشت" أنا دائمًا موجودة بين ناسي وأهلي، وأقول للشخص الذي كتب من خلف المكتب وبدأ يقيم الناس عبر صورة او حدث ما : أن ينزل مثلي إلى الميدان من جنين الى الخليل ورفح....".

وكانت حمد نشرت على الصفحة الرسمية لموقع الوزارة على الفيسبوك صورة لها ولابنتها اثناء تقديم تهاني العيد للرئيس محمود عباس، وجلبت الصورة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

Loading...