مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:06
الظهر 12:31
العصر 03:59
المغرب 06:36
العشاء 07:57
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

شركة أوفتك تنهي مشروع تأثيث المركز الثقافي لمؤسسة عبد المحسن القطان

المبنى الجديد لمؤسسة عبد المحسن القطان

أنهت شركة أوفتك فلسطين توريد الأثاث المكتبي لصالح مؤسسة عبد المحسن القطان (المركز الثقافي) الواقع في مدينة رام الله - الطيرة، والذي صمم بطريقة تجسد التزام المؤسسة بالجودة والإبداع.

ويضم المبنى مكاتب المؤسسة، بالإضافة الى عددٍ من المرافق العامة التي تخدم المؤسسة والمجتمع، إذ عملت شركة أوفتك فلسطين على تزويد مؤسسة عبد المحسن القطان بكافة الأثاث والكراسي المكتبية وذلك  من خلال مجموعة من الشركات الاوروبية منها Forma 5 و Enea الاسبانية، Pedrali الايطالية، وGenexco و DPC الفرنسية.

وشكر مدير دائرة الأجهزة البنكية والمكتبية في شركة أوفتك السيد عيسى بوشة، مؤسسة عبد المحسن القطان لاختيارهم شركة أوفتك وثقتهم بها، مؤكداً على العلاقة الوثيقة والتاريخية بين الشركتين، وتحدث بوشة عن طبيعة تصميم مبنى مؤسسة عبد المحسن القطان الذي يتألف من 3 طوابق ويتميز بمناطق العمل المفتوحة، كما يحتوي على مكتبة فيها قسم خاص بالاطفال، ومسرح واستوديوهات للفنون، وقاعة عرض، وقاعة متعددة الأغراض، وبيت للضيافة بالإضافة إلى  مطعم، وتم تأثيث كافة المرافق من قبل شركة أوفتك فلسطين من خلال الشركة الإسبانية Forma 5 وذلك للمرة الأولى في فلسطين.

ويتميز أثاث الشركة الإسبانية Forma 5 بجودة عالية، حيث تم تزويد مؤسسة القطان بمكاتب، كراسي مكتبية، كراسي ليّنة، منصات عمل، طاولات اجتماعات، خزائن ومكاتب استقبال بالإضافة إلى أثاث خاص بمنطقة الأطفال في المكتبة، مع التركيز على القواطع العازلة للصوت التي تتناسب مع طبيعة المبنى.

يذكر أن مؤسسة عبد المحسن القطان تأسست عام 1993 في المملكة المتحدة كمؤسسة خيرية، وباشرت العمل في فلسطين عام 1998، وهي مؤسسة تنموية مستقلة، غير ربحية تعمل في تطوير الثقافة والتربية في فلسطين والعالم العربي، وذلك من خلال التركيز على الأطفال، المعلمين والمبدعين الشباب.

Loading...