مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 03:53
الظهر 12:40
العصر 04:20
المغرب 07:47
العشاء 09:26
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

بشرى سارة لمالكي هواوي

جوجل وترامب يتراجعون عن عقوبات هواوي

شركة هواوي

بعد ١٠ أيام فقط من اندلاع أكبر أزمة تهدد أسواق الهواتف الذكية في العالم، زفت مواقع تقنية عالمية، بشرى سارة لمالكي هواتف العملاق الصيني هواوي .

حيث كانت شركة جوجل الأمريكية أعلنت تعليق ترخيص نظام التشغيل أندرويد لهواتف هواوي المستقبليه استجابة لقرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأثار القرار ضجة وقلقا حول مصير هواتف هواوي التي تحتل المرتبة الثانية عالميا ثم تراجعت جوجل واعلنت ان اجهزة هواوي تم ارجاعها على قائمة  
ونشر موقع جي إس إم آرينا المتخصص، خبر البشرى السارة، بتأكيده أن جوجل أعادت اسم هاتف هواوي الى قوائمها التي سوف يصلها تحديث نظام التشغيل  "اندرويد"

ووصفت مواقع تقنية خطوة جوجل، بأنها إشارة تطمين لمالكي هواوي، بأن المفاوضات السرية الجارية حالياً، في طريقها لإيجاد حل، خاصة بعد تلويح مصادر صينية بإمكانية لجوء بكين إلى حظر تصدير مجموعة المعادن النادرة إلى أمريكا، وهي المعادن التي تعتمد عليها شركات التكنولوجيا الأمريكية في كثير من منتجات الذكاء الصناعي. 

ويشير مراقبون بأن حل الازمه سيكون بشكل نهائي نهاية هذا الشهر بعد اللقاء المرتقب بين الرئيس ترامب ونظيره الصيني. كما صرح اليوم وزير الخزانه الأمريكي ستيفن منوتشين أن الرئيس الأمريكي ترامب سيغير من الضغوط على هواوي فور تحقيق التقدم في المفاوضات التجاريه مع الصين.

ومن خلال بيانات سابقه طمئنت شركة هواوي كافة مستخدميها بأن الهواتف سيصلها التحديثات بشكل طبيعي وأن تطبيقات مثل فيسبوك هي مفتوحه للجميع ويمكن تحميلها دائما على أي جهاز في حال عدم وجودها بشكل تلقائي. 

المصدر: مصراوي + جي اسم ام ارينا+

الأوسمة
Loading...