الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مؤتمر شعبي في بيروت مواز لورشة البحرين

ورشة البحرين

اعلن القيادي في الجبهة الشعبية في سوريا ماهر الطاهر عن مؤتمر شعبي موازٍ لورشة البحرين يُعقد في بيروت بالتزامن مع عقد الورشة التي ستعقد في المنامة الشهر الحالي بدعوة من الولايات المتحدة لبحث الشق الاقتصادي من صفقة العصر.

واضاف الطاهر للاذاعة الرسمية: "المؤتمر سيكون بحضور فصائل منظمة التحرير وكافة القوى السياسية وشخصيات عربية للتأكيد على الموقف الفلسطيني والعربي الرافض لأي رشوة اقتصادية".

ودعا الطاهر الى تحرك شعبي على الارض في الوطن والشتات لأفشال الصفقة والورشة وقال انه لا يوجد قوة في العالم تفرض علينا شيئا نرفضه

.في ذات السياق وصل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الاحمد اليوم الى العاصمة اللبنانية بيروت للبدء بالتحضيرات لعقد المؤتمر الذي يعقد بالتوازي والتزامن مع ورشة البحرين.

واكد الاحمد في حديث للاذاعة الرسمية ، مواصلة كافة الجهود مع الاصدقاء والاشقاء العرب واستمرار الحراك الشعبي والدبلوماسي لرفض صفقة القرن.

وشدد عزام الاحمد على ان ورشة البحرين لا قيمة لها ولن يترتب عليها اي اثر سياسي وانه في حال عقدها سيتم العمل على افشال كل مخرجاتها.

وحول اعلان واشنطن مشاركة الاردن ومصر والمغرب في الورشة اعرب الاحمد عن امله بان تكون المشاركة رمزية دون مستوى مخوّل مرجحا ان واشنطن اجبرتهم على المشاركة بسب طبيعة العلاقات السياسية فيما بينهم.

Loading...