الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

راية 11 عام.. نجاح مستمر يليق بالفلسطيني

شبكة راية الاعلامية
شبكة راية الاعلامية

تحتفل اليوم شبكة راية الاعلامية بذكرى انطلاقتها 11، في مسيرة اعلامية وطنية متطورة تشارك في صناعة اعلام وطني برؤية عالمية تواكب التطور الاعلامي والتكنولوجي المتسارع من أجل خدمة المواطنين بأرقى الوسائل وأفضل المضامين.

وضمن مسار التطوير المستمر للشبكة انتقلت الاذاعة الى فضاء الصورة من خلال استديوهات مرئية حديثة، بدأت العمل خلال العام الجاري بحضور واسع ومميز للنخب السياسية والاقتصادية والاكاديمية الفلسطينية التي عبرت عن دعمها وتقديرها لأحدى أهم المؤسسات الاعلامية الفلسطينية.

وتمكنت الشبكة من تطوير موقعها كوكالة اخبارية واسعة وسريعة لأهم الأحداث الفلسطينية والعربية والعالمية المنوعة في كافة المجالات لتدخل دائرة المنافسة ضمن أهم 10 مواقع اخبارية فلسطينية خلال الأشهر الاخيرة.

ودخلت الشبكة بصيغها المسموعة والمرئية والمقروئة عالم التواصل الاجتماعي عبر صفحات نشطة على على مدار اليوم، يتابعها أكثر من مليون من خلال صفحة فيسبوك، فضلا عن خدمة الرسائل العاجلة عبر رسائل sms. 

وبهذه المناسبة أكد رئيس مجلس الادارة السيد بسام ولويل اصرار شركته على ان تكون في مستوى تطلعات المواطن وبحجم  اهتمامات وطن حر وكريم، لتبقى راية صوت وطني قوي ومميز قادر على المنافسة عربيا وعالميا باسم فلسطين.

يشار الى ان شبكة راية الاعلامية رغم عمرها القصير ساهمت بقوة في تكوين وتطوير عدد كبير من الاعلاميين الفلسطينيين الذي شاركوا في مسيرتها لينتقلوا الى تجارب اعلامية جديدة في مؤسسات اعلامية زميلة خاصة ورسمية.


ويصادف الثاني من شهر يوليو / تموز من كل عام ذكرى تأسيس شركة راية للاعلام والنشر عام 2008، كاذاعة وطنية مستقلة يقودها فريق اعلامي شاب وواعد استطاع نقل الاذاعة خلال فترة قصيرة الى المجموعة الاولى من أهم الاذاعات الفلسطينية واستطاعت الوصول للعالمية من خلال الدخول الى موسوعة غنتس بأطول برنامج اذاعي امتد على مدار 50 ساعة متواصلة.

Loading...