مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:43
العصر 04:21
المغرب 07:20
العشاء 08:48
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

تحول جذري.. نيمار يعرض نفسه على ريال مدريد

نيمار
نيمار

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تحول جذري فيما يتعلق باللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي بات مؤكدا للغاية أنه لا يريد البقاء في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويفضل اللاعب البرازيلي العودة مجددا إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، إلا أن المشاكل المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني في الوقت الحالي بعدما كلف خزانته الكثير من الأموال للتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان والهولندي فرينكي دي يونج، لذلك نجد أن اللاعب بدأ بالفعل بعرض نفسه على أكبر الأندية الأوروبية والتي يأتي على رأسها نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك وفقا لما أكدته صحيفة «الموندو ديبورتيفو» اليوم الأربعاء.

ويثير نيمار الكثير من الجدل في موسم الانتقالات الحالي، وقد كان آخر ما حصل اجتماعه الصاخب مع إدارة باريس سان جيرمان والذي لوح فيه بالرحيل، قبل تأكيدات مدربه الألماني توخيل حيال هذا الأمر.

كذلك نجد أن المفاوضات بين كل من ناديي باريس سان جيرمان وبرشلونة قد دخلت بالفعل في نفق مظلم،بعدما بات واضحا العداوة الشديدة بين كلا الناديين، وهذا بخلاف المنافسة الرياضية الشرسة بينهما.

وأيضا نجد أن النادي الباريسي قام بإحباط الكثير من محاولات إدارة البلوجرانا من أجل الحصول على خدمات بعض من لاعبيه مثل تياجو سيلفا، وماركينيوس، ودي ماريا، وفيراتي، وأدريان رابيو، وهذا بخلاف رفض باريس سان جيرمان لعرض برشلونة بالتخلي عن كل من البرازيلي فيليبي كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبلي، بالإضافة إلى دفع 40 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات البرازيلي نيمار، وذلك وفقا لما أكدته صحيفة «آس» من قبل، كما أكدت أيضا صحيفة «ليكيب» الفرنسية اليوم أن النادي الكتالوني قام بتقديم نفس العرض بالفعل ولكنه قدم إيفان راكيتيتش بدلا من عثمان ديمبلي.

وأمام هذه الأحداث المثيرة للجدل، وتعقد الأمور بين ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان، فإن المهاجم البرازيلي ما زال مصرا على الرحيل من معقل «حديقة الأمراء»، ولذلك فقد قام بعرض نفسه على مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني، ويوفنتوس الإيطالي، ولكن من المحتمل ألا يتحمس مسئولو «البيانكونيري» للتعاقد معه نظرا لوجود البرتغالي البارز كريستيانو رونالدو في صفوف فريقهم.

ويأتي على رأس هذه الأندية التي ربما بالفعل تستطيع ضم نيمار في صفوفها نادي ريال مدريد، حيث أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريزيرحب كثيرا بمجيئه إلى العاصمة مدريد، إلا أنه ثمة اعتراض شديد من قبل جماهير الميرينجي.

المصدر: as عربية

 

Loading...