الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عريقات: هكذا تحاول الحكومة توفير رواتب الموظفين

عريقات

دعا  أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، صائب عريقات، اليوم الجمعة، حركة حماس ، إلى تنفيذ اتفاقيات المصالحة الموقعة، والتعالي عن الخاص إلى العام، وإنهاء معاناة أهلنا وأبناء شعبنا.

وذكر عريقات أن الدولة والحكم تعني توفير حاجات الناس، موضحا أن الحكومة تسعى الى توفير الرواتب من خلال القروض من رجال الاعمال ومن دول عربية واجنبية، داعيا في الإطار ذاته الدول العربية الى تنفيذ شبكة الامان التي تم اقرارها.

جاء ذلك خلال ندوة سياسية نظمها اقليم حركة فتح في محافظة اريحا والاغوار ونادي شباب اريحا وتحت عنوان (هل فلسطين معزولة سياسيا ودوليا .. وماذا بعد ورشة المنامة).

وقال عريقات إن الادعاء الذي تحاول بعض الجهات المغرضة والتي تسير في فلك الادارة الامريكية واسرائيل، والتي حاولت نشر ادعاءاتها بحق القيادة والشعب الفلسطيني، وتتهمهم بانهم معزولين دوليا وسياسيا، وان القيادة الفلسطينية فاشلة، انما هو ترديد لما قاله جريتبلات والذي وصف القيادة بهذا الوصف نتيجة لعدم تقبلها لاي اجراء اتخذته الادارة الامريكية ضد القيادة والسلطة والشعب والقدس والمقدسات والرواية والتراث الفلسطيني.

وتساءل عريقات كيف تكون فلسطين معزولة وقد اصبح رئيس دولتنا الاخ ابو مازن رئيسا لمجموعة 77 زائد الصين وهو تجمع اقتصادي وبشري يضم 135 دولة ويشكل ما نسبته 81% من عدد سكان العالم ، وتم انتخابه بالاجماع لهذا الموقع القيادي العالمي.؟

 

 

 

Loading...