الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ريال مدريد يعرض بيل و90 مليون يورو على سان جيرمان لضم نيمار

نيمار وبيل
نيمار وبيل

شهدت الشهور القليلة الماضية انتشار عدة أنباء تتعلق بمستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعضها يؤكد أن اللاعب يرغب في الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية والعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، والبعض الأخر يربط اسمه بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

ونظرا لتوتر العلاقة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في السنوات الأخيرة، فإن النادي الفرنسي يفضل انتقال اللاعب إلى ريال مدريد ومن جهة أخرى يصرف نظر إدارة النادي الملكي عن ضم نجم الفريق الأخر كيليان مبابي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية فإن ريال مدريد يسعى لعقد صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان باستخدام ورقة لاعبه الويلزي جاريث بيل من اجل ضم نيمار هذا الصيف.

وكشفت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد بالفعل عرضت على نادي العاصمة الفرنسية 90 مليون يورو بالإضافة إلى جاريث بيل من أجل الحصول على خدمات نيمار.

وهذا الخبر تأكيدا على ما نشرته، بالأمس الأحد، صحيفة «إندبيندنت» البريطانية وأوضحت نية ريال مدريد في عقد صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، مشيرة أن هذه الخطوة ستحل اثنتين من أكبر المشكلات بالنسبة للجميع، نظرا لعدم سعادة ريال مدريد ببقاء بيل في صفوفه وأيضا عدم سعادة نيمار داخل حديقة الأمراء.

جدير بالذكر أنه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أعلنها صراحة في تصريحاته بالأمس برغبته في رحيل بيل، قائلا: «نأمل أن يغادر بيل غدا، ونعمل على انتقاله إلى فريق جديد».

ومن جانبه، وعلى الرغم من غموض مستقبل نيمار، إلا أن الجميع يُدرك أنه ليس سعيدًا في العاصمة الفرنسية باريس، وهو ما أكده وكيل أعمال اللاعب مؤخرًا في أحد اللقاءات التي أجراها مع صحيفة «جورنال دي ديمونش»، إذ قال ما نصه: «نيمار ليس سعيدا في باريس».

وعلى أي حال، فقد نيمار عاد إلى باريس منذ عدة أيام لمشاركة زملائه في الجولة التحضيرية التي يخوضها في الوقت الحالي استعدادًا للموسم الجديد، وفور أن عاد اجتمع بليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، وطلب منه الرحيل هذا الصيف، ولكن مواطنه أكد له أن مسألة رحيله عن الفريق تُعد صعبة للغاية في الوقت الحالي. بينما بيل يتواجد أيضا مع ريال مدريد في جولته التحضيرية قبل انطلاق الموسم، ولكن زيدان استبعده من المشاركة في مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ الألماني في كأس الأبطال الدولية الودية والتي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح الفريق البافاري.

المصدر: اس ارابيا

Loading...