الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة ماركو أسينسيو

اسنسيو
اسنسيو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي عن تفاصيل إصابة لاعبه ماركو أسينسيو والتي تعرض لها خلال المباراة الودية التي جمعته أمام فريق أرسنال الإنجليزي خلال الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية قبل انطلاق الموسم الجديد من منافسات كأس الأبطال الدولية الودية..

وجاء بيان نادي ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على الأنترنت، كالتالي: «بعد خوض لاعبنا ماركو أسينسيو الفحوصات الطبية في مستشفى الخدمات الطبية التابعة لريال مدريد، تم تشخيص إصابته بالتعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في الركبة اليسرى، وسيخضع اللاعب لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة». ولكن النادي لم يوضح عبر بيانه مدة غياب أسينسيو عن المستطيل الأخضر والتي من المتوقع ألا تقل عن 6 أشهر، وقد تمتد إلى 9 أشهر، مما يعني انتهاء موسم الدولي الإسباني.

ودفع زيدان بأسنسيو في الشوط الثاني، لينجح في إحراز هدف التعادل للنادي الملكي، قبل أن يصاب بعد 20 دقيقة فقط من نزوله إلى الملعب، ويخرج محمولا على محفة وعلى وجهه ملامح الألم والحزن، ويحل بدلا منه اللاعب البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور.

وأثارت الإصابة القلق في معكسر ريال مدريد بالولايات المتحدة، وهو ما ظهر في تصريحات المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان بعد المباراة، والتي قال فيها «أتمنى أن تكون إصابة أسينسيو طفيفة. نشعر بالقلق على اللاعب، وحالة ركبته ليست مطمئنة».

وعلق أيضا مدرب أرسنال أوناي إيمري على إصابة أسينسيو، موضحا خطورتها أيضا على ناديه ومن المحتمل أن تحرمه من ضم داني سيبايوس، قائلا: «كان هدفنا من مباراة اليوم أن نخرج منها سالمين دون وجود أي إصابات، وهو الأمر الذي لم يستطع ريال مدريد تحقيقه للأسف الشديد، بعدما تعرض أسينسيو لإصابة تبدو خطيرة للغاية، وهي الإصابة التي يقع ضررها علينا وعليهم مثلنا تماما».

المصدر: اس ارابيا

Loading...