الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إرتفاع طفيف على درجات الحرارة

إرتفاع طفيف على درجات الحرارة

توقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الأحد، لتصبح حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، الأجواء ستكون صيفية عادية حارة نسبياً ظهراً ولطيفة صباحاً ومساءاًُ ومنعشة في ساعات الليل المتأخر والفجر الباكر. الرياح غربية الى جنوبية غربية. 

الإثنين: إرتفاع طفيف آخر سيطرأ على درجات الحرارة مع استمرار الأجواء الصيفية الاعتيادية لتكون حارة في وقت الظهيرة ومعتدلة في باقي الأوقات خاصة في ساعات الليل المتأخر والفجر الباكر. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة. 

الثلاثاء: يطرأ إرتفاع على درجات الحرارة لتسود أجواء حارة في كافة المناطق الفلسطينية بما فيها الجبال ، وتكون الأجواء حارة الى حارة جداً في المناطق المنخفضة، في ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة لتصبح الأجواء مائلة للاعتدال في الجبال لكنها تبقى غير معتدلة في المناطق المنخفضة ، مع ارتفاع في نسب الرطوبة في الساحل والسهل الساحلي. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

الأربعاء: يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتستمر الأجواء الحارة في كافة المناطق ، وتكون الأجواء حارة جداً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية ، كما ترتفع نسب الرطوبة في مدن الساحل والسهل الساحلي لتزيد من الشعور بالحرارة في هذه المناطق، في ساعات الليل تسود أجواء اكثر اعتدالاً في الجبال لكنها تبقى حارة نسبياً في بقية المناطق. الرياح شمالية غربية وتتحول الى شمالية شرقية منتصف الليل وتكون نشطة أحياناً .

الخميس: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ولكن تبقى الأجواء حارة بشكل عام في مختلف المناطق في ساعات النهار ، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في كافة المناطق وتصبح الأجواء أكثر اعتدالاً خصوصاً في الجبال .الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة.

Loading...