الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الطقس: موجة حر حتى الخميس

موجة حر
موجة حر

أفاد موقع طقس فلسطين بارتفاع يطرأ على درجات الحرارة يوم الثلاثاء لتسود أجواء حارة في كافة المناطق الفلسطينية بما فيها الجبال ، وتكون الأجواء حارة الى حارة جداً في المناطق المنخفضة.

ونوه الموقع الى أن في ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة لتصبح الأجواء مائلة للاعتدال في الجبال لكنها تبقى غير معتدلة في المناطق المنخفضة ، مع ارتفاع في نسب الرطوبة في الساحل والسهل الساحلي.

وعن يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتستمر الأجواء الحارة في كافة المناطق ، وتكون الأجواء حارة جداً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية ، كما ترتفع نسب الرطوبة في مدن الساحل والسهل الساحلي لتزيد من الشعور بالحرارة في هذه المناطق. في ساعات الليل تسود أجواء اكثر اعتدالاً في الجبال لكنها تبقى حارة نسبياً في بقية المناطق. 

فيما يطرأ الخميس انخفاض طفيف على درجات الحرارة ولكن تبقى الأجواء حارة بشكل واضح مختلف المناطق في ساعات النهار ، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في كافة المناطق وتصبح الأجواء أكثر اعتدالاً خصوصاً في الجبال.

ومن المتوقع يوم الجمعة أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتعود الأجواء صيفية اعتيادية ، ويكون الطقس حاراً نسبياً في الجبال نهاراً وحاراً في باقي المناطق ، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في كافة المناطق ويسود طقس منعش في الجبال ومعتدل نسبياً في بقية المناطق. الرياح الى غربية الى شمالية غربية .والله تعالى أعلم

الأوسمة
Loading...