الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:07 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:04 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"KATUN" العالمية تمنح وكيلها في فلسطين جائزة الجودة و النمو

جانب من الحفل اقيم في رام الله

كشفت "KATUN" العالمية , الشركة الرائدة في صناعة الاحبار و قطع غيار ماكينات التصوير والطابعات لما يزيد عن 40 عاما, عن وضع استراتيجية جديدة لتدعيم تواجدها في السوق الفلسطيني.

جاء ذلك خلال حفل اقيم في رام الله على مدار يومين في فندق الجراند بارك, وذلك بحضور السيد نيكولاي مانس مدير تطوير الاعمال في الشرق الاوسط و افريقيا لشركة KATUN  العالمية. وتم استضافة مجموعة من المؤسسات الفلسطينية المرموقه في اليوم الاول, و في اليوم الثاني تم استضافة مجموعة من الشركات و التجار المميزين العاملين في هذا المجال. حيث ابتدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني.

وقد رحب مدير عام شركة KATUN   الفلسطينية بالحضور و بالضيف الكريم, و اكد في كلمته ان استراتيجية الشركة تنبع من انتقاء الافضل عالميا و تقديمه لمؤسساتنا الوطنية, كما اكد على دعمة واهتمامه بالوكلاء الفلسطينيين الذين يسوقوون المنتجات الاصلية , و فال - نحن مكملين لهم و لسنا بديلين عنهم . و ان الهدف الاساسي لشركة KATUN  الفلسطينية هو محاربة الاسواق السوداء , اسرائيلية كانت او بضائع مستوردة ذات السمعة و المواصفات الرديئه, وذلك بالعمل الجماعي يدا بيد مع باقي الشركات المتخصصة في هذا المجال , و من جانب اخر توعية المؤسسات الوطنية لمخاطر التعامل مع هذه المنتجات.

كما اكد السيد نيكولاي مانس عن انبهاره و اعجابه بالسوق الفلسطيني, فبالرغم من صغره مقارنه بباقي دول العالم, الا انه سوق مهم و بحاجه لاستراتيجية خاصة بة لدعمه و تطويره, و اعلن عن تقديمه جائزة الجوده و النمو لعام 2019 لشركة KATUN  الفلسطينية.

و من ثم قام مدير تطوير الاعمال في شركة KATUN  الفلسطينية بسرد تقارير عن السوق الفلسطيني و المنافسين, و وجود الوكالة على شبكات التواصل الاجتماعي.

كما اوضح السيد نيكولاي خلال هذا الاجتماع في اليوم الثاني, بأن الشركة اطلقت حملة في 10 يوليو الحالي , تقوم على تدعيم االشركات و التجار المعتمدين لديها في السوق الفلسطيني, و تقديم منتجات جديدة كفيلة بتلبية جميع طلبات المؤسسات الفلسطينية. و اضاف قائلا : مع اكثر من 8000 منتج للاختيار من بينها, لا يمكن لاي شركة اخرى ان تنافسنا في ذلك, فنحن نغطي قاعدة عريضة من الماكينات و الطابعات بجميع انواعها HP, CANON, RICOH, KONICA, SAMSUNG, KYOCERA,……etc

العلامة التجارية KATUN

تم تأسيس العلامة التجارية من Katun مع التزام بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي أو تتجاوز توقعات عملائنا ومستخدميهم النهائيين. الجمع بين هذا المستوى من الجودة مع تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف هو كيف نقدم للتجار قيمة كبيرة. سواء كان منتجًا من Katun Performance ™ أو Katun® Business Color أو Media Sciences® أو Katun Access ™ ، فإن العملاء يعرفون أن التزام Katun بالجودة لن يتأثر أبدًا.

 

Loading...