الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تعرف على الطقس خلال أيام العيد

أجواء صيفية
أجواء صيفية

تشهد أيام عيد الأضحى أجواء صيفية حارة نهارا، معتدلة في ساعات الليل، وفق موقع طقس فلسطين، حتى يوم الثلاثاء ثالث أيام عيد الاضحى المبارك. 


يطرأ يوم السبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، تكون الأجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة في مختلف المناطق نهاراً ، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة ونديّة في الجبال وتبقى الأجواء رطبة في الساحل والسهل الساحلي، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.


أما الأحد أول أيام عيد الأضحى يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة في مختلف المناطق نهاراَ، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة نسبياً في الجبال ، وتبقى حارة نسبياً ورطبة في السواحل والسهل الساحلي. 


في حين يشهد الإثنين ثاني أيام العيد ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء حارة في الجبال وحارة جداً في بقية المناطق نهاراً ، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة نسبياً في الجبال ، وتبقى حارة في الأغوار والبحر الميت ، ورطبة في السواحل والسهل الساحلي. الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة. 


ويوم الثلاثاء ثالث أيام عيد الأضحى لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، بحيث تبقى حارة الى حارة جداً في مختلف المناطق نهاراً ، ومعتدلة نسبياً في الجبال ليلاً ، ولكنها تبقى رطبة وحارة نسبياً في المناطق المنخفضة في السواحل والسهل الساحلي ليلاً ، الرياح شمالية غربية رطبة ، والله تعالى أعلم .
 

Loading...