مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:42
العصر 04:20
المغرب 07:18
العشاء 08:45
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الفدائي يعمق جراح سوريا

جانب من اللقاء

 قاد النجم عدي الدباغ، منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى فوز مستحق على نظيره السوري في آخر مباريات المنتخبين في بطولة غرب آسيا في اللقاء الذي جمعهما على استاد كربلاء.

ورفع منتخبنا رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط محتلا مقعد الوصافة، بفارق الأهداف عن العراق الذي سيلعب أمام اليمن في وقت لاحق اليوم، في ختام لقاءات المجموعة.   

وعزز المنتخب الفلسطيني من حظوظه بالتأهل للمباراة النهائية، لكن ذلك مشروطاً بخسارة العراق بهدف أمام اليمن، حيث يتساوى الجميع برصيد 7 نقاط، بينما يصب فارق الأهداف لصالح العراق.

أما في حال تعادل أو فوز العراق، بأي نتيجة يصعد العراق المستضيف مباشرة للنهائي لملاقاة البحرين، بينما يصعد منتخب اليمن للنهائي في حال فوزه على العراق بفارق هدفين.

وقدم الفدائي أداء جيدا ومقبولا خلال البطولة التي تعد الأفضل في كافة مشاركاته السابقة التي لم يحقق فيها سوى انتصارا وحيدا، كما تعد استعدادا لتصفيات كأس العالم وآسيا التي تنطلق بعد أقل من شهر.

وافتتح المنتخب السوري الشقيق التسجيل مبكرا وتحديدا في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول من خطأ دفاعي استغله اللاعب خالد المبيض وسجل الكرة بسهولة في الشباك، وفرض منتخبنا بعدها سيطرته وأفضليته لكن التعادل لم يتحقق سوى في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط بعد خطأ فادح من الحارس إبراهيم عالمة استغله إسلام البطران وسدد الكرة بسهولة بالمرمى.

وفرض المنتخب سيطرة كبيرة خلال الشوط الثاني وهو ما أثمر عن هدفين متتاليين في ظرف ثلاث دقائق، وسجل عدي الدباغ الهدف الثاني لمنتخبنا في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، وعاد وسجل هدفه الثاني والثالث لمنتخبنا بصورة جميلة بعد أن تلاعب بالدفاع والحارس السوري وسجل الكرة بسهولة في الشباك.

هذا التقدم لم يدم طويلا وسجل المخضرم فراس الخطيب الثاني لسوريا من ركلة جزاء وبعدها عدل مارك مارديكيان التعادل، وسجل اللاعب محمد يامين هدف الفوز الرابع لمنتخبنا قبل دقيقة من النهاية.‎

Loading...