الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تنفيذية المنظمة تعقد اجتماعا تشاوريا اليوم

منظمة التحرير
منظمة التحرير

تعقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير اجتماعا تشاوريا اليوم لمناقشة الوضع السياسي خاصة في المسجد المبارك وبعض القضايا الأخرى المتعلقة بالمنظمة.

وأوضح عضو اللجنة التنفيذية د. واصل أبو يوسف لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الخميس، ان اللجنة ستناقش اقرار قضايا تتعلق بلوائح عمل لجان ودوائر المنظمة، اضافة الى مناقشة الوضع السياسي والجرائم المتواصلة في 
المسجد المبارك، مشيرا الى ان القيادة أجرت اتصالات مع أطراف من المجتمع الدولي لتوفير الحماية لشعبنا وللجم جرائم الاحتلال المتواصلة .

وحول اقتحام مسؤولين في البيت الأبيض المسجد المبارك بالأمس في الذكرى الخمسين لإحراقه قال أبو يوسف ان هذا يشجع حكومة الاحتلال على المضي قدما في تنفيذ أجندتها الهادفة الى تهويد المسجد وشطب حقوق شعبنا وجر المنطقة الى حرب دينية، مؤكدا ان محاولات الادارة الامريكية وحكومة الاحتلال تحويل القضية الفلسطينية الى قضية انسانية لن تنجح وهنالك اجماع برفض كل ما يمس حقوق شعبنا .

وفيما يتعلق بإعلان حزب يمينا برئاسة ايليت شاكيد عن خطة لتوطين نصف مليون اسرائيلي في المحافظات الشمالية، شدد أبو يوسف ان هذه المستوطنات غير شرعية وقانونية واستهتار بكافة القرارات والقوانين الدولية، مشيرا الى ان القيادة تسعى لمعاقبة الاحتلال على جرائمه من خلال المحكمة الجنائية الدولية.
 

Loading...