الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة بلو تطلق الموقع الإلكتروني الجديد لجمعية إغاثة أطفال فلسطين

الموقع الإلكتروني لجمعية إغاثة أطفال فلسطين

أطلقت شركة بلو الموقع الإلكتروني الجديد لجمعية إغاثة أطفال فلسطين (PCRF) على شبكة الانترنت، حيث قامت الشركة بإعادة تصميم وبرمجة الموقع بشكل كامل باستخدام أحدث الأدوات والتقنيات العالمية، وبما يتناسب مع رؤية الجمعية وأهدافها، سواء من ناحية التصميم السلس المتجاوب أو من ناحية البرمجة بأعلى معايير الجودة والأمان، لضمان الوصول إلى موقع الكتروني مميز وسهل التعامل، ذو سرعة عالية وبيئة تشغيل آمنة، ومتوافق بشكل كامل مع محركات البحث العالمية.

حيث قام فريق الشركة على مدار الشهور الماضية بدراسة وتحليل حاجة المؤسسة وطبيعة عملها من جهة، وسلوك المستخدم وتجربته من جهة أخرى، ليخرج بموقع الكتروني متين ومتكامل ومترابط، يتيح للمستخدم امكانية الوصول الى جميع المعلومات بشكل سهل وسريع، وكذلك يسمح لطاقم الجمعية بإدارة جميع اقسام الموقع بشكل ميسر، ويمنحهم امكانية شاملة لإضافة أو تعديل محتويات الموقع ضمن مستويات مختلفة من الصلاحيات بآلية خالية من التعقيد ودون الحاجة إلى معرفة برمجية مسبقة.

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الجديد من خلال الرابط (www.pcrf.net).

يأتي هذا الإنجاز بعد فوز شركة بلو بعطاء تطوير الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية، وتوقيعها - ممثلة بمديرها العام مهند الحاج يوسف - اتفاقية تطوير ودعم فني طويلة الأمد مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين (PCRF) ممثلة برئيسها التنفيذي ستیف سوسبي مطلع العام الجاري.

يذكر أن جمعية إغاثة أطفال فلسطين هي مؤسسة غير ربحية، تأسست عام 1991 في الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف معالجة الأزمات الطبية والإنسانية التي يواجهها الأطفال الفلسطينيين في الشرق الأوسط، تعمل الجمعية بشكل رئيسي على توفير الخدمات الطبية الجراحية المجانية و الإنسانية والدعم النفسي للأطفال في فلسطين والشرق الأوسط.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تطوير الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية ورفع كفاءته وتحسين ظهوره على محركات البحث، لما له من أهمية كبيرة في تعزيز صمود المؤسسة وتطورها، حيث أن الموقع الإلكتروني يمثل القناة الرئيسية للمؤسسة للتواصل مع العالم، وتعزيز الدعم العالمي للمؤسسة ورسالتها الإنسانية في إغاثة أطفال فلسطين.

إننا في شركة بلو نعتز بالثقة الكبيرة التي منحتنا اياها جمعية إغاثة أطفال فلسطين، ونؤكد على استعدادنا الدائم لدعم وتطوير الوجود الإلكتروني لمؤسسات المجتمع المحلي التي تهدف إلى تعزيز صمود شعبنا ووطننا الحبيب.

Loading...