الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:12 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:33 PM
العشاء 8:59 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4
65 شهيدا بينهم 16 طفل و 5 سيدات ومسن و365 إصابة حصيلة العدوان على غزة
4 شهداء في غارتين على حي الشجاعية وبيت حانون بقطاع غزة

وفد مقدسي تضامني ثان يزور شركة كهرباء محافظة القدس

جانب من زيارة الوفد لمقر الشركة
جانب من زيارة الوفد لمقر الشركة

قام وفد يمثل قطاعات مختلفة من شرائح المجتمع المقدسي اليوم بزيارة لمقر شركة كهرباء محافظة القدس والتقى رئيس مجلس الادارة المهندس هشام العمري ومساعدي المدير العام في خطوة تضامنية مع الشركة والوقوف الى جانبها في اعقاب تسلم الشركة الانذار الثاني من السلطات الاسرائيلية والقاضي بقطع التيار الكهربائي بتاريخ 22/9 الجاري بحجة عدم تسديد الديون المترتبة عليها .

وكان من ضمن الحضور السادة عزام الدقاق، زياد الزغير، يوسف ظاهر، فؤاد جبر, حجازي الرشق , ومحمد هادية.

وقام رئيس مجلس الادارة والمدير العام المهندس هشام العمري بشرح ماهية الانذارات والتهديدات التي استلمتها الشركة من الجانب الاسرائيلي، وخطورة هذه الانذارات التي ستشل حياة المقدسيين وجميع فئات المجتمع الفلسطيني في حال تنفيذها.

واوضح العمري ان السبب الرئيسي لتفاقم الازمة ووصول الشركة لهذه المرحلة هي سرقة التيار الكهربائي ووجود مناطق عديدة ترفض دفع اثمان الكهرباء او سرقة التيار الكهربائي في مناطق "ب" و "ج"لعدم امكانية وصول افراد السلطة الفلسطينية اليها.

واكد ان الشركة اطلقت العديد من المناشدات التي تؤكد بان موضوع شركة الكهرباء سياسي بالاساس ولا يعقل ان يتم فصل القدس عن الضفة، فالقدس عاصمة الدولة الفلسطينية وينبغي ان تتلقى الدعم سواء عن طريق تفعيل القضاء او براءة الذمة.

 وقال نحن لا نريد تحميل السلطة اعباء اضافية بل نريد منها تفعيل الادوات لحماية الشركة.

وطاب العمري بوضع حد لظاهرة سرقة التيار الكهربائي وضرورة تسديد وجدولة ديون وتصويب اوضاع المشتركين حتى لا ينقطع التيار الكهربائي عن الجميع.

ومن جانبهم قام الوفد بالاشادة بدور شركة كهرباء القدس وادارتها، وشكر موظفين الشركة على الدور الذي يقومون فيه لانارة مدينة القدس وحول المسجد الاقصى المبارك وجميع مناطق الامتياز.

واكدوا على ضرورة حماية هذه الشركة الوطنية العريقة ودعمها رسميا وشعبيا .


 

Loading...