الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بومبيو: ترامب يمكن أن يلتقي روحاني في الأمم المتحدة

روحاني وترامب
روحاني وترامب

أعلن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، أن الرئيس، دونالد ترامب، يمكن أن يلتقي نظيره الإيراني، حسن روحاني، على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة "بدون شروط مسبقة".

وجاء ذلك خلال إجابة بومبيو على أسئلة الصحفيين في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، تم خلاله الإعلان عن عقوبات جديدة ضد الحرس الثوري الإيراني، بالإضافة إلى "حماس" و"حزب الله" و"داعش".

وقال وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوتشين الثلاثاء، إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب مستعد للقاء نظيره الإيراني حسن روحاني دون شروط مسبقة مع استمرار حملة "الضغوط القصوى" على طهران.  وذلك ردا على سؤال بشأن ما إذا سيتغير النهج الأمريكي تجاه إيران بعد إقالة مستشار الأمن القومي، جون بولتون.

وصرح منوتشين "الآن أوضح الرئيس أنه سيكون مسرورا بعقد اجتماع دون شروط مسبقة، ولكننا سنواصل حملة الضغوط القصوى" وذلك بعد أيام من إعلان إيران تركيب أجهزة طرد مركزي لزيادة مخزوناتها من اليورانيوم المخصب. 

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد أعلن أمس الاثنين، أنه ليست لديه أي مشكلة في لقاء روحاني. ولم يستبعد ترامب عقد لقاء مع روحاني على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

Loading...