الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:14 AM
الظهر 11:50 AM
العصر 2:41 PM
المغرب 5:06 PM
العشاء 6:25 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صندوق الإستثمار: نؤمن بالحديث عن العمل بعد إنجازه دون إطلاق الوعود

الأستاذ عوض دعيبس

قال مدير وحدة العلاقات العامة والاتصالات في صندوق الإستثمار الفلسطيني عوض دعيبس إن الصندوق يعمل على مستوى عالي بالاستثمار، هو يستثمر في الشركات وهذه الشركات هي التي تعمل، ويمكن لمس أثر أعمال الصندوق على الارض من خلال مشروع ضاحية الريحان وأبراج الارسال في مدينة رام لله مثلاً، ومشروع الجنان في محافظة جنين، وشركة كهرباء جنين.

وقال دعيبس عن عمله في الصندوق:" مريت في محطات عديدة كنا نتحدث فيها عن العمل لكن من خلال وظيفتي في الصندوق فنحن نتطبق العمل نترك الانجازات على ارض الواقع، نحاول التغيير والعمل، ونحن لا نتحدث كثيراً لاننا لا نحب اطلاق الوعود".

وأضاف:" انا كصحفي سابق وشخص يعمل في مجال التواصل حالياً لا اؤمن بحرف السين، والتسويف، سنعمل، سنبني، فهي لا تحتوي كثير من المصداقية، وهذا ما يميز الصندوق".

وأشار دعيبس :" عشت في فلسطين كل  عمري، ومن أصل بلدة الزبابدة انتقلت للعيش في رام الله عام 1996، وكانت مرحلة انتقالية في حياتي حيث بدأت العمل في الإعلام، في الاذاعة الرسمية اذاعة صوت فلسطين، تخرجت منها وانتقلت للعمل في مجلس الوزراء، وعملت بعدها ثم عملت مستشار اعلامي في اللجنة الرباعية مدة ست سنوات، ومنذ اربع سنوات وانا اعمل في صندوق الاستثمار".

Loading...