الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الجامعة العربية المفتوحة تبدأ عامها الأكاديمي الثاني في فلسطين 2019/2020

الجامعة العربية المفتوحة

استقبلت الجامعة العربية المفتوحة طلبتها الجدد للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2019/2020. حيث نظمت الجامعة لقاء تعريفي للطلبة الجدد تم خلاله تعريفهم بالانظمة والقوانين الخاصة بالجامعة.

وافتتح اللقاء مدير الجامعة في فلسطين د. خالد عليوي مرحباً بالطلبة الجدد ومباركاً لهم في يومهم الأول من حياتهم الجامعية، مشيراً إلى سعي الجامعة العربية المفتوحة الى خلق بيئة معرفية وأكاديمية متميزة. وأشار د. عليوي الى أن الطالب هو محور العملية الأكاديمية، مؤكداً على رسالة الجامعة لتخريج طلبة أكفاء قادرين على مواكبة حاجات سوق العمل. وخلال حديثه أكد مدير الجامعة على السعي الحثيث لاستحداث برامج نوعيه تلبي حاجات السوق المحلية على غرار التخصصات المطروحة مؤخراً "التأمين وإدارة المخاطر  والتمويل الأصغر Microfinance" التي تطرح للمرة الأولى في الجامعات الفلسطينية. وتخلل اللقاء عرض تعريفي قدمه كل من أ. خديجة رضوان و أ. مرشد مرعي و أ. سماح عورتاني حول القوانين والأنظمة في الجامعة والخدمات التي يوفرها نظام الطالب "LMS" والنوادي الخاصة بالطلبة التي يمكن الانضمام إليها. وقام جمع أعضاء الهيئة التدريسية بالتعريف عن أنفسهم وتعريف الطلاب بالمساقات التي سوف يدرسونها

كما وتحدث عدد من الطلبة الجدد عن سبب اختيارهم للجامعة، والقدامى عن تجاربهم بالجامعة مبدين حسن رضاهم عن العملية التدريسية فيها والخدمات المقدمة في مرافق مختلفة.

وفي نهاية اللقاء تم عرض فيديو تعريفي للطلبة الجدد حول إنجازات الجامعة خلال عام أكاديمي تكلل بالنجاح.

 

Loading...