مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:26
الظهر 12:23
العصر 03:34
المغرب 05:59
العشاء 07:20
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

"عمل إجرامي"

بالصوت: عائلة القططي تتحدث لراية حول فيديو "ضرب الطفلة"

أب يعنف طفلته

استنكرت عائلة القططي في قطاع غزة، ما أقدم عليه ابنها يوسف المقيم في السعودية من اعتداء على طفلته الصغيرة، جرى تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط استنكار واسع.

وقال مختار العائلة زهير القططي في حديثٍ لراية  ،  إن ما جرى عمل إجرامي وفضيحة للعائلة ويجب على الجميع استنكاره، مشيراً أن الفيديو المتداول يعود لما قبل 4 سنوات.

وبين القططي أن الحالة التي كان يعاني منها يوسف حين اعتدى على ابنته بالضرب، كانت نتيجة عدم امتلاكه مصدر رزق، مشيراً انه يعتقد بأن الهدف من تصوير الفيديو هو استدرار عطف السعوديين بهدف التسول.

وأشار القططي أن القضية وصلت النائب العام السعودي وجرى استدعاء يوسف، مبيناً ان العائلة لم تتمكن من التواصل معه حيث قام بإغلاق صفتحته.

وكان  الأمن العام السعودي اعلن اعتقال رجل ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يضرب ابنته البالغة من العمر 3 أعوام، بشكل مبرح.

وقال الأمن العام في بيان، إن شرطة منطقة الرياض قبضت على مقيم من الجنسية الفلسطينية لقيامه بتعذيب طفلته البالغة 3 أعوام من العمر، وتوفير الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

من جهته، كشف والد الطفلة ملابسات مقطع الفيديو الذي وثق الحادثة وأثار مشاعر غضب واسعة في العالم العربي.

ظهر الشاب في مقطع فيديو لاحق، رفقة ابنته ذاتها، وقال إن الحادثة قديمة، وكان يومها يحاول أن يعلمها المشي، بينما كان يمر حينها بحالة نفسية على حد تعبيره.

وأضاف الشاب الذي تلاحقه النيابة العامة وهيئة حقوق الإنسان ووحدة حماية المعنفين من قبل أسرهم في السعودية، أن ابنته تمشي الآن، وهي بصحة جيدة، وهو يهتم حاليا بأربعة أطفال لأن والدتهم تركتهم عنده على حد قوله.

واعتذر الشاب عن تصرفه مع ابنته، وطلب من الغاضبين منه “الدعاء له بدل الدعاء عليه”، بعد أن أثار مقطع الفيديو ردود فعل غاضبة ضده وسط مطالب للسلطات المختصة بمحاسبته.

 

Loading...