الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أدى لدخولها مشفى الأمراض العقلية

الشرطة تقبض على مشعوذين قاما بالإعتداء على مواطنة بالكهرباء

الشرطة تقبض على مشعوذين

قضبت شرطة محافظة رام الله والبيرة خلال الأيام الماضية على شخصين مشتبه بممارستهما أعمال السحر والشعوذة في رام الله وعدد من المحافظات الأخرى.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأن معلومات وردت للشرطة تفيد بتعرض سيدة للإعتداء والضرب من قبل مشعوذين اثنين من سكان المحافظة أُدخلت على إثرها لمشتشفى الأمراض العقلية والنفسية في بيت لحم.

واضاف ارزيقات بأن السيدة أفادت بتعرضها لأعمال الشعوذة والسحر من قبل شخصين بداعي إخراج الجن والسحر من جسدها وكانا يتقاضيان 500 شيكل على كل جلسة وأنهما كانا يعتديان عليها بالضرب وصعقها من خلال أسلاك كهربائية يتم وصلها بالكهرباء المنزلية الى جسدها وفي بعض الأحيان تفقد وعيها بشكل كامل مما تسبب لها بأضرار جسمانية ونفسية نُقلت على إثرها للمشفى في بيت لحم وتم علاجها الى أن استعادة عافيتها.

وأكد ارزيقات بأن الشرطة أوقفت الشخصين لحين اتخاذ الإجراءات القانونية واحالتهما للنيابة العامة. وما زال العمل جاري لاحضار شخص ثالث يشتبه بعلاقته بهما وبمساعدتهما في الاعتداء على المواطنة.

وناشد كافة المواطنين بضرورة عدم التعاطي مع المشعوذين وضرورة الابلاغ عنهم للشرطة والأجهزة الأمنية والتوجه للمراكز الطبية الرسمية للعلاج في حال كان هناك أي حالة مرضية لديهم أو لدى أي من أفراد الأسرة .

Loading...