مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:20
الظهر 12:25
العصر 03:41
المغرب 06:09
العشاء 07:30
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الإجارة الفلسطينية.. فرصة لتمكين المشاريع الصغيرة دون تعقيدات التمويل

لقاء الرمحي عبر اثير راية
لقاء الرمحي عبر اثير راية

تتبع شركة الإجارة الفلسطينية شروط ميسرة وإجراءات بسيطة تتوافق مع الشريعة الاسلامية في تمويل وتمكين اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السوق الفلسطيني.

وفي هذا السياق يوضح المدير العام لشركة الاجارة الفلسطينية عادل الرمحي، خلال حديثه لبرنامج "90 دقيقة في الاقتصاد" عبر اثير "راية" ، بان الشركة تسعى ومنذ اللحظة التي باشرت فيها اعمالها في فلسطين عام 2014 الى المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني من خلال تمكين اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتطوير منشأتهم ونموها عبر توفير كل ما يحتاجونه من معدات وآلات لضمان استمرارهم في عملهم.

واشار الرمحي الى ان "الاجارة الفلسطينية" تعد شركة التأجير الاولى المتوافقة مع الشريعة الاسلامية في فلسطين، وتستهدف تأجير الماكينات والآلات والمركبات ووسائل النقل وخطوط الإنتاج بهدف التمليك.

واضاف الى ان الشركة تعمل في 8 قطاعات مختلفة منها الصناعي والزراعي والصحي وقطاع الطاقة البديلة لافتا الى ان عمل الشركة مكمل للنظام البنكي الموجود في فلسطين لكنها تعمل على تقديم تمويل تأجيري بنسبة قد تصل الى 80% وبتمويل يصل لخمس سنوات من خلال شيكات شخصية دون اجراءات التمويل الاخرى المعقدة.

Loading...