مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:20
الظهر 12:25
العصر 03:41
المغرب 06:09
العشاء 07:30
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

المعهد الوطني للموسيقى سينظم حفلا موسيقياً بعنوان "غربة"

معهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى

ينظم معهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى حفلا موسيقيا لدعم أطفال مرضى السرطان يوم 11 تشرين أول 2019 في دار الندوة في بيت لحم. ستقدم  (فرقة جيلان للموسيقى) عرضا موسيقيا بعنوان "غربة" من تأليف وألحان الأستاذ تامر ساحوري.

يذكر أن فرقة جيلان الموسيقية هي فرقة موسيقية غنائية ذات طابع شرقي تضم أساتذة وطلبة معهد إدوارد سعيد الوطنى للموسيقى فرع بيت لحم بالاشتراك مع أساتذة من مناطق عديدة في فلسطين، تهدف إلى إحياء الاغاني القديمة الملتزمة واعادة توزيعهم.  الفرقة بقيادة أستاذ العود والمؤلف الموسيقي تامر الساحوري الذي سيقدم مقطوعة من ألحانه بعنوان "غربة".  هذا وسيكون للفرقة عروضا قادمة خلال الشهر القادم  في الأردن.

يأتي هذا الحفل ضمن المسئولية الاجتماعية لمعهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى، في هذا السياق يقول جليل الياس "ان المعهد يعمل بشكل ممنهج وسنوي في تنظيم أنشطة تدعم قضايا انسانية ومجتمعية، لقدتم تقديم عروضا موسيقية في الأعوام السابقة  لدور  العجزة، وأيضا للأطفال "متلازمة داون"، وهذا العام لأطفال مرضى السرطان . كما يذكر الياس ان المعهد سينظم برامج موسيقية وتثقيفية وترفيهية تعليمية على مدار العشر شهور القادمة والتي تشمل أنشطة مثل التعليم على الرسم، وألعاب ترفيهية، وعروضا موسيقية شرقية وغربية.  كما أشار بأن هذا العرض يأتي بعد جهود وتعاون مشترك مع رئيس قسم مرضى السرطان في مستشفى الحسين بمحافظة بيت لحم"

Loading...