الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"القاهرة عمان" يعلن عن الفائز السادس والعشرين بالجائزة النقدية

الفائز في الجائزة
الفائز في الجائزة

فاز المواطن محمد منير ابراهيم الصالحي، المدخر لدى بنك القاهرة عمان -فرع الماصيون في رام الله، بجائزة الأسبوع السادس والعشرين ضمن حملة البنك، على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها 30,000 دولار.

وأبدى الصالحي وهو من بلدة شعفاط شمال شرق القدس، فرحته البالغة بالفوز بالجائزة الأولى من نوعها بالنسبة إليه، وقال المدخر الصالحي، وهو موظف في شركة خاصة: لم تسعني الفرحة وعائلتي بالفوز بهذه الجائزة غير المتوقعة، موضحا أنه سمع الكثير عن حملات البنك، لكن لم يكن يخطر له على بال، أن يكون أحد الفائزين بها في يوم من الأيام.

وذكر أنه يفكر في توظيف الجائزة في تنفيذ مشروع خاص، يسهم في تحسين واقع حياته، وأضاف: مثل هذه الحملات على قدر كبير من الأهمية، لأنها تغير الكثير في حياة الفائزين، وبين أنه يتعامل مع البنك منذ 12 عاما، مشيدا بخدمات البنك وحملاته المختلفة، ودعا المواطنين إلى فتح حسابات توفير لدى البنك، للتمتع بالمزايا الكثيرة والاستثنائية التي يتيحها لعملائه.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من "سبيتاني"، وكانت من نصيب المواطن ياسر عقل محمود رضوان، المودع لدى فرع قلقيلية.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) جرى الأول خلال أب الماضي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2020.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافأة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.

 

Loading...