أوقات الصلاة
الفجر 4:50 AM
الظهر 11:52 AM
العصر 3:06 PM
المغرب 5:39 PM
العشاء 6:54 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

نمي عقل طفلك من خلال قصص الاطفال المقدمة من قناة Kids learning toy

ألعاب اطفال

 تعتبر قناة Kids learning toy  من أهم القنوات التي تهتم بمهارات الطفل والمساعدة على تنميتها، وتعد قناة Kids learning toy  متخصصة في تقديم قصص الاطفال بشكل جذاب ومضحك مما يجعل الطفل يتعلق بالقناة وينتظر الفيديوهات الحديثة للمشاهدة عليها، وخلال السطور التالية تتعرف معنا عزيزي القارئ على أهمية القناة وما تقدمه من محتوى للأطفال.

 ما هي قناة Kids learning toy

يحتاج الطفل طوال الوقت الى اهتمام ورعاية حتى أن يصل الى 13 عاماً على الأقل ويحتاج لوجود اشخاص بحياته تعمل على تنمية مهاراته ويمكن استغلال الطفل في قضاء وقت فراغه في مشاهدة قناة Kids learning toy  لأنها ستساعده في تنمية مهاراته بشكل قوي، ولا تؤثر على شخصيته بالسلب لا بالإيجاب وتعمله الكثير من العادات والقيم التي يفتقدها بعض الأطفال في بعض الأوقات.

هذا بالإضافة إلى أن القناة تعمل على تقديم قصص الاطفال بشكل جذاب غير ممل يعمل على شعور الطفل بالسعادة واستعداده لسماع الحلقة ومشاهدتها بالكامل، وتتنوع قصص الأطفال بالقناة بشكل مميز يتناسب مع أذواق كافة الأطفال وكافة الأعمار، في القصص متنوعة ما بين تعلم بعض القيم والعادات والاتيكيت واحترام الكبير والاعتماد على الذات، والتنظيم اليومي لمهمات الحياة اليومية،  وتحضير الطعام مع الام، وقصص اطفال مسلية وأغاني للأطفال باللغة الأنجليزية يستطيع الطفل استيعابها.

 هدف قناة Kids learning toy

تهدف قناة Kids learning toy  إلى العديد من الأهداف التي تنمى عقل الطفل وتساعده طوال الوقت في تنمية مهاراته وخلق روح التعاون فيه وتتمثل الأهداف في التالي:

  1. تنمية مهارات الطفل وخلق الذكاء في مهاراته بسبب وجود بعض المشاهد التي تساعد على حل الالغاز.
  2. خلق روح التعاون والمشاركة بين الأطفال وذويهم مما يعمل على  إبعاد الطفل عن طباع الأنانية.
  3. اكتساب مهارات جديدة أثناء اللعب بالمكعبات أو تجميع شكل المنزل الصغير.
  4. سماع الأغاني المتزامنة مع الموسيقى التي تجعل الطفل يبتسم اثناء المشاهدة.
  5. تختلف قناة   Kids learning toy  عن باقي قنوات اليوتيوب حيث إنها تقدم قصص الاطفال تساعد على خروج الطفل من حالة الانطوائية وعلاج التوحد وتجعله أكثر حيوية.
  6. اضافة لمسة من المرح واللعب اثناء المشاهدة، بخلاف الألعاب الأخرى التي تتصف بالملل وتكرار الأحداث.
  7. أطفال القناة يتميزون بوجوه جذابة لكل الأطفال، مما يجعل الأطفال يستمتعون بالمشاهدة.
  8. تميز جيسي واريك بنسبة ذكاء فائقة يجعل الطفل يستمر في المشاهدة لمعرفة الغاز اللعبة.
  9. اعتماد الطفل على ذاته دون الحاجة إلى مساعدة الآخرين في كل المهام.
  10. اكتساب الطفل روح المنافسة ومحاولة الوصول إلى أفضل المستويات ونهاية اللعبة بشكل إيجابي في صالح طفلك.

العاب قناة  Kids learning toy

تتنوع فيديوهات الألعاب في قناة Kids learning toy  وتختلف قصص الاطفال في كل فيدو عن الآخر، كل فيديو يحمل قيم معينة ورسالة واضحة وتتمثل بعض الألعاب في :

  • فيديو قصص الاطفال مضحكة مع مجموعة من الأغاني: حيث يتم عرض فيديو لعائلة جيسي مع عرض مواقف مضحكة تجعل الطفل يعيش حالة من المرح، مع عرض أغاني للأطفال أثناء المواقف المضحكة، مما يجعله فيديو متكامل للطفل يساعده على الضحك وتعلم بعض المواقف الحياتية مع الاستمتاع بحالة من المرح.
  • فيديو الاستحمام مع أغاني الأطفال: ويتمثل هذا الفيديو في تواجد أطفال داخل الحمام للاستحمام مع ترديد بعض الأغاني للأطفال.
  • أغاني الحضانة: وهذا القسم هو عبارة عن مجموعة من الفيديوهات المتخصصة في أغاني الحضانة مع وضع مواقف طريفة للأطفال وتستخدمها مختلف الحضانات في تشغيلها للأطفال لمساعدتهم على المرح.
  • فيديو تصنيع المنزل الصغير: ويتم في هذا الفيديو هم استخدام قطع من الفلين السميك المتفرقة التي يستطيع الطفل وذويه تركيبها مرة اخرى وتكوينها في شكل منزل صغير ويعتبر هذا الفيديو من افضل الفيديوهات التي لاقت مشاهدات عالية بين الأطفال بسبب إنه فيديو يقدم رسالة هامة وهى الاعتماد على النفس والمشاركة في إنجاز المهام.
  • فيديو تصنيع الايس كريم وهو الفيديو الذي يجعل الطفل يشارك في أعمال المطبخ المنزلي ومساعدة والدته حتى يولد بداخله روح المشاركة، وهى طرق بسيطة لا تضر بالطفل.
  • منافسة بين أخ وأخته في المشاركة في المطبخ المنزلي لتحضير أفضل الاطعمة كل منهما يتظاهر بتقديم أفضل المأكولات بأفضل شكل وديكور.
  • فيديو عن اريك وهو أحد أبطال القناة مع أحدى ألعاب الأطفال وهو فيديو عبارة عن قصة ثعبان الكتروني به العديد من ألوان الطيف ويستطيع هذا الثعبان بلع اي شئ يأتي أمامه وهو الهدف ان الثعبان يقوم بتنظيف المكان من أي مهملات وهو شبيه بالمكنسة المنزلية التي تستطيع شفط كل ما هو على الأرض. 

 

Loading...