أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 11:32
العصر 02:17
المغرب 04:35
العشاء 06:02
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

عقب خماسية ليجانيس.. زيدان يتحدث عن هازارد ومستقبل ريال مدريد

زيدان
زيدان

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبوه أمام فريق ليجانيس، والفوز الكبير الذي حققوه على حساب الفريق الضيف، خاصة وأن هذه النتيجة لم تتحقق منذ فترة طويلة للغاية.

كان ريال مدريد قد استضاف ليجانيس على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» ضمن مباريات الجولة الـ11 من عمر الدوري الإسباني الممتاز، ليفوز عليه بخماسية نظيفة، احرزهم رودريجو دا سيلفا وتوني كروس وسيرجيو راموس وكريم بنزيما ولوكا يوفيتش.

زيدان أكد أن الرغبة التي دخل بها اللاعبون للمباراة هي ما صنعت الفارق، قائلاً في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: «أن تدخل المباراة بهذه الأجواء، وأن تحرز هدفين في الـ10 دقائق الأولى من المباراة، هو أمر رائع، ويوضح الرغبة الشديدة في الفوز التي تحلى بها اللاعبون».

وأضاف الفرنسي قائلاً: «أعرف أن الأهم في المباراة كان الفوز وحصد الثلاث نقاط، لكن من الرائع أن يأتي ذلك مع أداء كبير مثل الذي شاهدناه اليوم من اللاعبين، لقد قدموا نموذجاً رائعاً من الانضباط والرغبة في الفوز».

وتحدث زيدان عن نجم الفريق الجديد البلجيكي إيدين هازارد، قائلاً إنه يتحسن يوماً بعد الأخر، ويدخل مع اللاعبين في الأجواء بشكل مستمر، وقريباً سيعود مرة أخرى لتقديم المستوى الذي تعود عليه الجمهور، قائلاً: «مستوى هازارد البدني يتحسن رويداً رويداً، وأصبح أكثر انسجاماً مع باقي اللاعبين عن ذي قبل».

وأضاف «أعتقد أننا بعد فترة قصيرة سنرى هازارد الذي تعودنا عليه، كلنا نعرف قيمة إيدين كلاعب، وننتظر منه أن يعود مرة أخرى، لكني أؤكد أن مستواه يتطور كثيراً عن بداية الموسم».

وانتقل للحديث عن اللاعبين الشباب المشاركين في تشكيلة الريال اليوم قائلاً: «أنا معجب جداً بما يقدمه فالفيردي، الأداء الذي قدمه أمام جالطة سراي، والذي استمر عليه اليوم يؤكد وجهة نظري عنه، إنه لاعب جيد بدنياً وسريع، ومميز على الجانبين الدفاعي والهجومي».

وأضاف الفرنسي: «أما رودريجو جويس فهو لاعب رائع، غنه لاعب مهم للغاية لنا، وكل مباراة يؤكد حسن اختيارنا له، وثقتنا فيه، وكل ما يقدمه يثبت للجماهير أسباب الدفع به بشكل أساسي في المباريات، الآن بإمكاني القول بان ريال مدريد يملك حاضراً ومستقبلاً بوجود هؤلاء الشباب الرائعون».

وأنهى زيدان تصريحاته قائلاً: «الكل يساهم من أجل الفريق، لوكا يوفيتش احتاج لهدف لكسر الصيام الطويل الذي لازمه، لتجد كريم بنزيما يفعل ما يفعله دوماً بدعمه للاعبين وتحركاته لمساعدة زملاءه، بنزيما لم يتغير أبداً، كما أننا نرى الرغبة التي يتحلى بها إيسكو، إنه متحمس للغاية ويقدم أداء رائع، الجميع في الحقيقة قدم مستوى مميز، والاهم اننا حصدنا الثلاث نقاط وحافظنا على نظافة شباكنا».

المصدر: آس ارابيا

Loading...