أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:55 PM
العشاء 9:27 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...
الصحة: وفاة جديدة بكورونا لسيدة مسنة من الشيوخ بالخليل، وحصيلة اليوم 3 وفيات، الإجمالي يصل 14 وفاة

"الآلاف من القذائف الصاروخية"

السنوار: جاهزون لضرب تل أبيب 6 شهور كاملة

يحيى السنوار
يحيى السنوار

قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار مساء اليوم الاثنين، أن المقاومة جاهزة لضرب تل أبيب على مدار ستة شهور كاملة، مشيرا إلى أنها تمتلك قوة عسكرية يعتز بها ويحسب لها الاحتلال ألف حساب، رغم الحصار.

وقال السنوار خلال لقائه الشباب الفلسطيني في غزة : "لدينا الآلاف من القذائف الصاروخية التي ستحيل مدن الاحتلال إلى خرابات ومدن أشباح.

 

وأضاف: "المواجهة الأخيرة أثبتت أننا لا نلقي القول جزافا، ففي 2014 أكبر رشقة تصل تل أبيب كانت 10 صواريخ، أما العالم فقد رأى في المواجهة الأخيرة كيف أن الرشقة الواحدة تحتوي على 50 أو 60 قذيفة".

وتابع: " قذائفنا المصنعة في غزة ستحيل الدبابات الأقوى في العالم إلى حديد محترق بإذن الله تعالى"، على حد تعبيره.

وقال السنوار : "لدنيا مئات الكيلومترات من الأنفاق تحت الأرض ولدينا مئات غفيرة من غرف التحكم ومئات الآلاف من الكمائن".

وحول التهديدات الإسرائيلية الأخيرة ضد قطاع غزة، عقب السنوار قائلا : "سمعنا تصريحات لقادة الاحتلال يهددون ويتوعدون ووجدنا بعض قادة الاحتلال ينضمون لنادي العنتريات، ونقول لهم نحن في انتظاركم إذا نجحتم في تشكيل الحكومة لنرى ماذا ستفعل".

العلاقة مع إيران

 

وعن العلاقة مع إيران، قال السنوار: "الإخوة في إيران بالمال والسلاح والخبرات، ولهم الفضل الأكبر بعد الله في بناء قوتنا وتعزيزها، ولولا الدعم الإيراني للمقاومة في غزة وفلسطين لما وصلنا لما وصلنا إليه".

وعن العلاقة مع مصر قال السنوار: طرقنا باب القاهرة، وفتحت لنا أبوابها، وبفضل الله وجدنا تجاوبًا كبيرًا، وتقدمنا بصورة رائعة؛ ما حقق لنا إنجازات عملية أهمها وقف الحملات في الإعلام المصري ضد فلسطين والمقاومة وحماس والقسام.

وتابع: لا نستطيع الاستغناء عن إخواننا في مصر وعن الشعب المصري، والإنجاز الآخر هو فتح معبر رفح، وفتح بوابة صلاح الدين لإدخال البضائع.


 

Loading...