الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

طائرات الاحتلال تواصل قصف أنحاء متفرقة من قطاع غزة

القصف الاسرائيلي على غزة
القصف الاسرائيلي على غزة

 واصل جيش الاحتلال، اليوم الثلاثاء، قصفه الجوي لأهداف متفرقة في قطاع غزة 

وأفاد مراسلنا بأن طائرة حربية إسرائيلية قصفت بصاروخ واحد شقة سكنية في بناية في حي تل الهوا غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها، إضافة إلى قصف موقع في بلدة بيت لاهيا، وأراضي زراعية شرق مدينة غزة ووسط القطاع.

كما شنت طائرات الاحتلال، غارة جديدة، استهدفت موقعا شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي سياق، ذي صلة، قصفت طائرات الاحتلال، شقة وموقع بجانب مقر المجلس التشريعي، غرب مدينة غزة، دون الاعلان عن وجود اصابات بين المواطنين.

وأعلن جيش الاحتلال أن ما يزيد عن 50 صاروخا استهدف مستوطنات غلاف غزة وحتى "غوش دان" جنوبي "تل أبيب"، وذلك ردًا على اغتيال أبو العطا.

ويشهد قطاع غزة منذ ساعات الفجر وحتى اللحظة حالة من التوتر الشديد في أعقاب جريمة اغتيال القيادي في الجهاد الاسلامي بهاء أبو العطا، وزوجته.

وأهاب مسعفون وطواقم إطفاء وإنقاذ بالمواطنين خاصة الأطفال الابتعاد عن أماكن القصف والانفجارات، وعدم التجمهر؛ تفاديا لأي إصابات في صفوفهم، كون بعض الصواريخ التي تطلقها طائرات الاحتلال لا تنفجر في لحظتها.

وقررت وزارة التربية والتعليم ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا)، تعليق الدراسة في جميع مدارس قطاع غزة اليوم الثلاثاء، نظرا للأوضاع السائدة هناك، كما أعلنت عدة جامعات عن تعليق الدراسة أيضا، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين والطلبة.

Loading...