الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

العالم ينتصر لفلسطين

شعت: التصويت للأونروا هزيمة لثنائي "صفقة القرن"

لاجئون فلسطينيون
لاجئون فلسطينيون

 

رحب رئيس دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير نبيل شعث، بالتصويت الأممي بالأغلبية الساحقة لصالح 7 قرارات تخص فلسطين، منها قرار تجديد تفويض ولاية عمل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا".

وقال شعث في بيان صحفي، ان حجم التصويت لصالح قرار "الاونروا" يعكس مستوى التضامن الدولي مع حقوق شعبنا الفلسطيني في المحافل الدولية، وضربة لسياسات الثنائي ترمب- نتنياهو ومساعيهما لتصفية القضية الفلسطينية وحقوق شعبنا.

ووصف قرار تجديد تفويض وكالة الاونروا بالقرار التاريخي الهام، خاصة في هذه المرحلة التي تسعى فيها الادارة الاميركية والاحتلال الاسرائيلي الى شطب حق الفلسطينيين في العودة من خلال الغاء وجود الوكالة وعملها، مشددا على اهمية استمرار عمل الوكالة كعنوان لقضية اللاجئين الفلسطينيين وحقهم في العودة الى ديارهم التي هجروا منها.

وأثنى شعث على الدول التي صوتت لصالح القرار واعتبره ينسجم مع مبادئها وقيمها في دعم حقوق شعبنا التي كفلها القانون الدولي والمواثيق والمعاهدات الدولية، داعيا المجتمع الدولي للتمسك بقرارات الشرعية الدولية والعمل الجاد على تنفيذها.

واضاف شعث ان العالم يتغير لصالح القضية الفلسطينية، مؤكدا ان الرهان الحقيقي الان على صمود شعبنا الذي سينتصر لا محالة بتجسيد دولته المستقلة وعاصمتها القدس وتطبيق حق العودة .

Loading...