أوقات الصلاة
الفجر 4:53 AM
الظهر 11:27 AM
العصر 2:17 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:00 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

فرع بيت لحم

"القدس المفتوحة" تحتفل بتخريج الفوج السادس من الدبلومات المهنية المتخصصة

"القدس المفتوحة" تحتفل بتخريج الفوج السادس من الدبلومات المهنية المتخصصة

احتفلت جامعة القدس المفتوحة/فرع بيت لحم بتخريج الفوج السادس من الدبلومات المهنية المتخصصة والدورات التدريبية التي يعقدها مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في فرع بيت لحم بحضور عطوفة محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد و نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د. سمير النجدي ومدير فرع بيت لحم د. علي صلاح ومدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع م.محمد فحل وعدد من ممثلي الأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع المحلي وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الفرع.

وتحدث عطوفة محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد مبرقاً تحية إجلال وإكبار لأسرى فلسطين، مستذكراً شهدائها الأبرار، مثنياً على دور جامعة القدس المفتوحة في تطوير قدرات أبناء المجتمع، منوهاً إلى أهمية التركيز على الدبلومات المهنية التي تؤهل خريجيها من العمل المهني والذي يحد من البطالة.

ونقل أ.د. النجدي تحيات رئيس الجامعة أ.د. يونس عمرو للجميع، منوهاً إلى تطور الجامعة وإنجازاتها وتميز خريجيها، مباركاً لجميع الخريجين والمشاركين في الدورات.

وكان مدير الفرع د. صلاح ألقى كلمة افتتاحية رحب فيها بالحضور باسم رئيس الجامعة أ.د. يونس عمرو، مؤكداً أن الجامعة تسعى دائماً لتخريج كادر مميز يخدم الوطن، منوها إلى بناء الطابق الجديد الذي ساعد في زيادة تخصصات جديدة تم طرحها مؤخراً والتي تلبي احتياجات سوق العمل، وتنفرد بها الجامعة على مستوى المحافظة.

وأشار د. صلاح إلى الدورات التي يعقدها مركز التعليم المستمر والتي تعمل على تطوير قدرات أبناء المجتمع المحلي وطلبة الجامعة بإشراف مدربين مميزين.

ثم شكر رئاسة الجامعة والقائمين على هذا الحفل، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع الخريجين والمشاركين في الدورات التدريبية.

أما مدير مركز التعليم المستمر أ. محمد فحل فقد هنأ الخريجين متمنياً لهم التوفيق والنجاح، ثم قدم عرضاً مفصلاً حول الدبلومات والدورات التي يقدمها مركز التعليم المستمر لمؤسسات المجتمع المحلي، مشيراً إلى إنجازات المركز خلال السنوات القليلة الماضية، منوهاً إلى الخطة الاستراتيجية المستقبلية للانخراط في برامج تدريبية جديدة للانخراط في سوق العمل.  

وألقى كلمة الخريجين الخريجة بثينة أبو الشيخ شاكرةً جامعة القدس المفتوحة على الترتيب لهذه الدبلومات المهنية التي تعمل على تطوير قدرات المشاركين فيها وتجهيزهم للانخراط بسوق العمل الفلسطيني، متمنيةً النجاح والتوفيق لجميع الخريجين.

بعد ذلك قام د. صلاح بتقديم درع تكريمية للمدير التنفيذي لمؤسسة الرئيس بوتين الفلسطينية للثقافة الأخ معتز مزهر والاقتصاد تكريماً على تعاونه المستمر مع الجامعة.

واستكمالاً لمراسم التخريج وتسليم الشهادات قام منسق التعليم المستمر م. فراس كوعلي الذي تولّى عرافة الحفل بدعوة مدير الفرع  د. علي صلاح وضيوفه لتسليم الشهادات للخريجين والخريجات في الدبلومات المهنية المتخصصة وهي :

دبلوم المهارات الإدارية:

إباء طلال حسين عرار، أحمد نبيل أحمد أبو نعمة، اسراء ذياب محمود الفواغرة، أنوار مازن هاني الزعول، بثينة على محمد أبو الشيخ، تسنيم ماجد علي حمامرة، تمارا حسن محمد جلهم، حنين مصطفى محمود أبو حسين، داليا خالد ابراهيم العويس، دانية نبيل طالب مسالمة، روان حسن اسماعيل نجاجرة، روان ناجي موسى سلامة، رؤى محمد عدنان عيسى، صابرين سليمان صبيح سلمان، كفاية بشير حسن نغنغية، ندين علي فوزي عيسى، نغم وليد محمد اللحام، نور الدين علي محمد حمامرة، نورا خليل محمود أبو حسين، ياسمين سمير عبد الزواهرة، يسرى محمد شحادة الفواغرة.

وبعد ذلك تم تسليم شهادات التخريج لـ (109) متدربين للدورات الست وهي: لغة الإشارة الفلسطينية بمستوييها الأول والثاني، ورخصة قيادة الحاسوب الدولية، واللغة العبرية، ودورة التعلم النشط، ودورة المحاسبة العملية، ودورة برنامج بيسان المحاسبي.

وقد تخللت الحفل فقرتان فنيتان للفنان الفلسطيني أشرف أبو شمة وعازف الأورغ أ. مراد نسيم والطالبة سارة عودة.

وكان الحفل افتتح  بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب محمد عبيات ثم النشيد الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت وحداد على أرواح الشهداء.

 

Loading...