الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"الإسلامي الفلسطيني" يدعم مدرسة بني سهيلا

محمد الطويل والسيد سليمان شعت والسيد منار أبو خاطر والسيد عبد القادر أبو فسيفس و د. مجدي المصري والسيدة سائدة صباح

ضمن سعيه لحماية البيئة وتعزيز العملية التعليمية قدم البنك الإسلامي الفلسطيني دعما لتوفير نظام للطاقة الشمسية لمدرسة بني سهيلا الأساسية للبنات في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وزار محمد الطويل مدير فرع خانيونس في البنك المدرسة وكان في استقباله كل من السيد سليمان شعت مدير التربية والتعليم شرق خانيونس والسيد منار أبو خاطر مدير الدائرة الإدارية والسيد عبد القادر أبو فسيفس رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية و د. مجدي المصري عضو المجلس الأعلى لأولياء الأمور والسيدة سائدة صباح مديرة المدرسة.

ويسد المشروع حاجة المدرسة من الطاقة الكهربائية، ويساهم في تسهيل العمل الإداري والأنشطة والفعاليات المختلفة بالمدرسة، كما يعمل على توفير بيئة تعليمية ملائمة بما يساعد الطلبة على تحصيل دراسي أفضل، ويشجع البنك الإسلامي الفلسطيني المؤسسات والمشاريع التي تعتمد على مصادر الطاقة النظيفة، ويقوم البنك بتشغيل 15 فرعا ومكتبا بالاعتماد على الطاقة النظيفة ولديه خطة لزيادة العدد في السنوات المقبلة.

ويخصص البنك الإسلامي الفلسطيني الجزء الأكبر من موازنة برنامجه للمسؤولية المجتمعية لدعم قطاعي التعليم والصحة ويبادر إلى تلبية احتياجات المؤسسات العاملة في هذين القطاعين من خلال خطة استراتيجية تهدف لإحداث أثر إيجابي ومستدام، ويعتمد في تحقيق ذلك على الشراكة والتكامل مع المؤسسات الوطنية ذات العلاقة.

من جهتها شكرت السيدة سائدة صباح مديرة مدرسة بني سهيلا الأساسية للبنات البنك الإسلامي الفلسطيني على دعمه، مؤكدة أن هذا التبرع من شأنه أن يتيح فرصة أفضل للطالبات في تلقي التعليم في بيئة مناسبة وملائمة.

ويمارس البنك الإسلامي الفلسطيني نشاطه المصرفي وفق أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية منذ العام 1997 ويتمتع بأوسع شبكة مصرفية إسلامية في فلسطين تضم 45 فرعا ومكتبا وما يزيد عن 80 جهاز صراف آلي منتشرة في كافة محافظات الوطن.
 

Loading...