الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إصابة أجويرو قد تحرمه من المشاركة في قمة مانشستر

 أجويرو و جوارديولا
أجويرو و جوارديولا

 ‬‬ قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الاثنين إن المهاجم سيرجيو أجويرو سيغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع بسبب إصابة في الأوتار ربما تمنعه من المشاركة في مباراة القمة أمام الغريم مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الشهر المقبل.

وحل جابرييل جيسوس بدلا من أجويرو، الذي خرج وهو يعرج، خلال فوز سيتي 2-1 على تشيلسي السبت الماضي وقال جوارديولا إنه بحاجة إلى "معجزة" ليستعيد جهود المهاجم الأرجنتيني قبل مواجهة مانشستر يونايتد في السابع من ديسمبر كانون الأول.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين قبل مواجهة شاختار دونيتسك بدوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء "سيغيب (أجويرو) عن عدد من المباريات لا أعرف عددها بالضبط.

"مباراة القمة (أمام يونايتد) ستلعب في غضون أسبوعين. ربما سنحتاج إلى معجزة لكن لا اعتقد أنها ستحدث. يعاني من مشكلة في وتر أمامي".

وأضاف "سنفتقد سيرجيو. واجهنا بعض المشاكل مع الإصابات لكننا سننتظره. جابرييل (جيسوس) و(رحيم) سترلينج يمكنهما اللعب في هذا المركز وسنتعايش مع غيابه لبعض الوقت".

لكن جوارديولا قال إن رودري وديفيد سيلفا، اللذين تم استبدالهما أيضا أمام تشيلسي بسبب تقلصات عضلية، استعادا لياقتهما بينما يواصل أولكسندر زينتشينكو التعافي من جراحة في الركبة.

وأضاف جوارديولا "بالتأكيد نمر حاليا بأصعب فترة لكنه أمر واقع. كنا نتمنى أن يكون جميع اللاعبين جاهزين لكنني أنصح نفسي واللاعبين بتجنب الانغماس في التفكير في هذه النقطة. نملك عددا كافيا من اللاعبين الجيدين ولديهم ما يكفي من الكفاءة".

ويتصدر سيتي المجموعة الثالثة بدوري الأبطال برصيد عشر نقاط متقدما بفارق خمس نقاط عن دونيتسك ودينامو زغرب قبل مباراتين على ختام دور المجموعات. وسيخوض مباراته الأخيرة في زغرب الشهر المقبل.

Loading...