أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 11:32
العصر 02:17
المغرب 04:36
العشاء 06:03
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

سحب القرعة بمشاركة 11 فريقا

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يطلق دوري الدرجة الاولى

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة

سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة قرعة دوري الدرجة الاولى في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش ورئيس لجنة المسابقات نمر ايوب وعضو الاتحاد جاك طنوس، وممثلاً عن اللجنة الاولمبية رئيس دائرة الاتحادات الدكتور عبد الرحمن نعيرات، وممثلي اندية الدرجة الاولى،حيث رحب حبش بالجميع مثمنا للجنة الاولمبية احتضانها الدائم للاتحاد واجتماعاته ، شاكرا الاندية المشاركة جميعا بالدوري متمنيا النجاح الكبير له وللاندية كي ننهض بكرة السلة ، طالبا من الجميع الاستعداد التام للدوري ، مؤكدا ان الاتحاد يهتم بجميع الدرجات كما الدرجة الممتازة .

من جانبه ثمن الدكتور عبد الرحمن نعيرات مدير دائرة الاتحادات بالاولمبية التطور الملحوظ لاركان كرة السلة والنشاطات الكبيرة للاتحاد، شاكرا لهم عملهم المنظم والدؤوب، مرحبا بهم في الاولمبية ، مؤكدا ان كرة السلة اليوم اصبحت من الالعاب الاساسية في فلسطين ولها جمهورها الخاص المميز ، مؤكدا على التنافس الشريف في الدوري والاستعداد اللازم للاندية قبل انطلاق الدوري.

وفي ذات السياق قدم مسؤول لجنة المسابقات بالاتحاد نمر ايوب شرحا وافيا عن تعليمات الدوري، كاشفا انه سينطلق بعد اسبوعين من الان، بحيث يلعب كل فريق مع الجميع ومن ثم المربع الذهبي بطريقة الفاينل فور من 3 مباريات لكل لقاء.

وكان شارك في قرعة الدوري 11 ناديا بعد انسحاب اسلامي بيت لحم الذي يعتبر الفريق الاول الذي يهبط لمصاف الدرجة الثانية وسيلتحق به فريق اخر بعد نهاية مباريات الدوري ويتاهل فريقان لمصاف الدرجة الممتازة.

والفرق المشاركة: حطين ، اهلي القدس،عيبال، الفارعة،بيت ايبا، دلاسال القدس ،نادي جنين ، جمعية الغد الزاوية،الاخوة طوباس،قراوة بني حسان والعمل الكاثوليكي .

Loading...