الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ظهور هازارد بعكازين يثير القلق في ريال مدريد قبل الكلاسيكو

ايدين هازارد بعد اصابته
ايدين هازارد بعد اصابته

غادر النجم البلجيكيإيدن هازارد، مهاجم ريال مدريد، مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل 2-2، في الدقيقة 68، بعد تعرضه لتدخل قوي من مواطنه البلجيكي توماس مونييه، وحاول العودة إلى المستطيل الأخضر وإكمال المباراة لكنه لم يتمكن، واحتاج لمساعدة الأطباء لمساعدته على الوصول إلى نفق غرفة تغيير الملابس، وكانت الضربة في نفس المكان الذي تعرض فيه لإصابة منذ عامين عندما كان لاعبا في صفوف تشيلسي.

وأشارت التقارير في اللحظة الأولى إلى أن مدة غيابه ستكون حوالي 10 أيام ولكن يبدو أن عودته وتعافيه من تلك الإصابة قد تحتاج إلى مزيد من الوقت حيث كشف عشاء فريق ريال مدريد الذي أقيم الثلاثاء بالعاصمة الإسبانية عن صورة أثارت قلق جماهير الملكي حيث ظهر البلجيكي إيدن هازارد بعكاز على إثر الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن.

وفي العشاء الذي كان بمطعم «فيلاندون»، وصل هازارد في سيارة زميله تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، حيث منعته الإصابة من القيادة بنفسه، حتى أنه لم يقف على قدميه في الصورة الجماعية التي التقطها الفريق بالمطعم.

ويتوجه هازارد للمدينة الرياضية للفريق يوميا حيث يتلقى العلاج ويقوم بتدريبات خاصة في صالة الألعاب الرياضية، لكن يبدو أن تطور حالة اللاعب تستغرق وقتًا أكثر من المتوقع.

وأثار هذا الوضع الشكوك بشأن إمكانية لحاق هازارد بمباراة الكلاسيكو المرتقبة في الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، المقرر إقامتها على ملعب الكامب نو في 18 ديسمبر الجاري.

وجاءت إصابة هازارد في وقت كان يحتاجه فيه مدربه الفرنسي زين الدين زيدان كثيرا وفي وقت كانت ثمار البلجيكي قد بدأت في الظهور في سرعة إبحار سفينة ريال مدريد هذا الموسم، وقام مؤخرا بالكثير من المراوغات وشكل خطرا في الهجوم وأظهر تفاهما جيدا مع كريم بنزيما وتوني كروس ومارسيلو، ولكن إمكانية غيابه تفتح الأبواب العودة للاعتماد على جاريث بيل أساسيا.

المصدر: آس ارابيا

Loading...