أوقات الصلاة
الفجر 4:07 AM
الظهر 12:45 PM
العصر 4:25 PM
المغرب 7:52 PM
العشاء 9:22 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

اتفاقية تعاون بين موقع "بـُكرا نت" وشبكة راية الإعلامية

شعار شبكة راية الإعلامية وموقع بكرا نت

اتفقت إدارة موقع "بـُكرا نت" وشبكة راية الإعلامية، على التعاون الإعلامي بين الجانبين، وذلك في سياق التعاون المتواصل بين "بـُكرا" والمؤسسات العاملة في مختلف أرجاء الضفة الغربية  وسائر انحاء الوطن.

ويشمل التعاون بين الجانبين تبادل أخبار وتقارير صحفية بين الجانبين، حيث ستنشر شبكة راية أخبار الداخل الفلسطيني من موقع "بـُكرا" فيما سيقوم موقع "بـُكرا" بنشر أخبار وتقارير من انتاج شبكة راية.

وقال السيدة غادة زعبي مديرة ومؤسسة موقع "بـُكرا نت"، أن الهدف من العمل المشترك بين الجانبين هو تعزيز التعاون الإعلامي بين موقع بكرا الذي يعد من أكبر المواقع الإخبارية والاجتماعية في الداخل الفلسطيني والمؤسسات الإعلامية العاملة في الضفة الغربية بهدف تقديم أفضل إعلام لأبناء شعبنا وأمتنا في كل فلسطين التاريخية والعالم . 

وأضافت زعبي، أن موقع بكرا سيقوم بتقديم رسائل إخبارية عبر إذاعة راية وعبر موقع راية الإلكتروني الذي يعتبر واحدا من أكبر المواقع الإذاعية والمكتوبة الإلكترونية على مستوى الضفة.

من جانبه، قال رئيس مجلس ادارة شبكة راية الإعلامية أ. بسام الولويل، أنه سعيد بالتعاون القائم بين موقع "بـُكرا نت" وشبكة راية الإعلامية وهو يسهم في تطوير العمل الإعلامي على مستوى الوطن، مشيرا إلى التعاون مع "بـُكرا" سيسهم في تعزيز العلاقة بين أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والداخل وسيسهم أيضا تطوير الإعلام بشكل عام.

وأضاف أن موقع "بـُكرا" يعد موقعا مميزا وسيقدم الكثير لشبكة راية الإعلامية في مختلف المجالات وتحديدا الإعلامية منها.

Loading...