أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 11:23 AM
العصر 2:27 PM
المغرب 4:55 PM
العشاء 6:11 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الإسلامي الفلسطيني يدعم تنفيذ محاضرات وورش عمل في مدرسة بنات كوبر

البنك الإسلامي الفلسطيني
البنك الإسلامي الفلسطيني

دعم البنك الإسلامي الفلسطيني جمعية "مساءلة للعنف ضد الأطفال" في تنفيذ مجموعة من المحاضرات وورش عمل، استمرت على مدار أسبوع في مدرسة كوبر الثانوية للبنات، حول مواضيع تفاعلية في التنمية البشرية.

وشملت ورش العمل تنفيذ أنشطة تفاعلية ومسابقات لطالبات المدرسة، قدم البنك خلالها مجموعة من الجوائز للمشاركات.

ويأتي هذا الدعم في إطار برنامج البنك الإسلامي الفلسطيني للمسؤولية المجتمعية المستند على تقديم الدعم لكافة الأنشطة التوعوية والتثقيفية والتعليمية، انطلاقا من إيمان البنك بدوره في خلق أثر إيجابي ومستدام في المجتمع. 

وفي ختام ورش العمل قدم مدير فرع رام الله في البنك الإسلامي الفلسطيني وليد الحتو ورئيس قسم التسويق الاستراتيجي في دائرة التسويق والعلاقات العامة صهيب دعمي، محاضرةً للطالبات حول العمل المصرفي والمعاملات المالية الإسلامية.

وثمن المدير التنفيذي لجمعية "مساءلة للعنف ضد الأطفال" صيام نوارة، دور البنك الإسلامي الفلسطيني في دعم تنفيذ هذه الأنشطة لما لها من أهمية كبيرة في رفع مستوى الوعي لدى الطالبات حول العديد من المواضيع التي تمس مستقبلهن وحياتهن اليومية.

من جهتها شكرت إدارة المدرسة البنك الإسلامي الفلسطيني على دعمه المتواصل لكافة الأنشطة الرامية لدعم المسيرة التعليمية، والأنشطة التثقيفية التوعوية لكافة فئات المجتمع. 

ويمارس البنك الإسلامي الفلسطيني خدماته المصرفية من خلال أوسع شبكة صيرفة إسلامية فلسطين، مكونة من 45 فرعاً ومكتباً وأكثر من 80 صراف آلي منتشرةً في مختلف محافظات الوطن. 

 

 

Loading...