الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حضارة تتوج حملة "ولعت جوائز" بتسليم جيب "كيا سبورتاج" في محافظة بيت لحم

حضارة تتوج حملة
حضارة تتوج حملة "ولعت جوائز" بتسليم جيب " كيا سبورتاج" في محافظة بيت لحم

سلمت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي، إحدى شركات مجموعة الإتصالات الفلسطينية مفاتيح جيب كيا سبورتاجمدفوع الجمارك للفائزة الأخيرة ضمن حملتها"ولعـــــــت جوائــــــز” السيدة “ابتسام الحمامرة “من سكان بيت جالا قضاء محافظة بيت لحم، وذلك بعد أن أجري السحب بحضور مندوب من وزارة الإقتصاد الوطني واللجنة المختصة بالسحب من موظفي الشركة ضمن معايير النزاهة والشفافية.

وأوضحت الشركة أن هذا الجيب جاء تتويجاً لحملة ولعت جوائز التي شملت 8 جيبات وسيارات ومئات الشاشات وأجهزة حضارة TV وأشهر انترنت المجانية كانت قد خصصتها الشركة لمكافأة مشتركيها الحاليين والجدد على اختيارهم شركة حضارة وثقتهم الدائمة مع الشركة.

وتسلمت الحمامرة مفاتيح الجيب ضمن حفل كبير نظمته الشركة ، وسط حشد من أهالي بيت لحم وعائلة الفائزة وبحضور ممثلين من شركة حضارة .

عبرت الحمامرة عن فرحتها قائلة "لم اتوقع أن أكون الفائزة بالجيب الأخير ضمن حملة ولعت جوائز، فالمفاجأة الأولىكانت عندما تلقيت إتصالاً من حضارة لإخباري أنني فزت بمبلغ مالي وعند وصولي الى معرض حضارة لأستلم المبلغ كانت المفاجأة الكبرى عندما زفوا لي خبر فوزي بجيب كيا سبورتاج حينها غمرتني سعادة يصعب علي وصفها، فقد كانت أكبر وأروع مفاجأة تلقيتها في حياتي. 

مضيفةً "أتوجه بالشكر لشركة حضارة على هذه المفاجأة الأكثر من رائعة وعلى تقديرها الدائم لمشتركيها من خلال حملاتها المستمرة وخدماتها المميزة على مدار سنوات والتي تعد من أكثر الحملات مصداقية وشفافية. فحملة ولعت جوائز أدخلت الفرحة على قلبي ونشرت السعادة بين الكثير من المواطنين. 

من جهته قال السيد "أسيد الشنطي" مدير دائرة المبيعات في حضارة “ختامها مسك بتواجدنا اليوم في بيت لحم للإحتفال مع مشتركتنا الفائزة وعائلتها، ونحن سعداء جداً لتواصل مشتركينا من جميع محافظات الضفة وغزة وتفاعلهم معنا من خلال هذه الحملة، وأتوجه بالشكر لهم على ثقتهم المستمرة بحضارة على مدار سنوات عديدة، لنقول لهم أننا سنكون على موعد أخر مع المزيد من الحملات والجوائز التحفيزية في السنوات المقبلة.

وفي ذات السياق قال السيد " يوسف الخطيب " مدير دائرة التسويق في شركة حضارة "نبارك اليوم للفائزة ونحتفل بتسليمها مفاتيح الجيب بأجواء مليئة بالفرح نشاركها معها ومع أهالي مدينة بيت لحم. مشيراً الى أننا اليوم انتهينا من تسليم جوائز حملة " ولعت جوائز" القيمة ولكن هذا لا يعني أنها الأخيرة فنحنن مستمرين بتقديم المزيد من الخدمات والحملات القيمة وذلك انطلاقاً من سعينا الدائم لتقدير مشتركينا وتقديم أفضل الخدمات والحملات لهم على الدوام.

وهنأ الخطيب جميع الفائزين بحملة ولعت جوائز قائلاً: هذه الحملة كانت بمثابة حلقة تواصل وتفاعل قيمة مع مشتركينا ويسعدنا أن نكون قد قدمنا جزء من التقدير لثقتهم الدائمة بشركة حضارة، متمنياً أن يكون حلول عام 2020 مليء بالخير والنجاح على الجميع.

Loading...