الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"عمّرها": كيف نستغل العالم الرقمي في التسويق؟

برنامج عمرها
برنامج عمرها

في ظل دخول وسائل التواصل الاجتماعي كمنافس بارز في عملية التسويق، باتت عديد من الشركات تواجه مشاكل في الاستخدام الأمثل لهذا النوع من التسويق.

خلال حلقة برنامج عمرها يتحدث المستشار في التسويق وريادة الأعمال أحمد بركات عن مشكلات تقع فيها المؤسسات في عملية التسويق، ابرزها الاعتماد على عملية البيع المباشر من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وتركيزها على تقديم العروض دون التفاعل مع الجمهور والأخذ بآرائهم. على الرغم من قيام بعض هذه المؤسسات بإنشاء مجموعات تفاعلية على منصات التواصل، وتفاعلها مع الجمهور بشكل مباشر، بالإضافة إلى توجهها نحو الإعلانات عن طريق المؤثرين أو روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ممن لديهم أعداد كبيرة من المتابعين. 

ويرى بركات أن المؤسسات الأهلية أيضًا كان لديها حضور قوي في عالم التسويق الرقمي لأفكارها وقضاياها، من خلال المؤسسة نفسها، والأشخاص العاملين فيها. 

وقدّم بركات نصيحته للمؤسسات فيما يتعلق بالعالم الرقمي، بضرورة العناية بالزبائن والتفاعل معهم، والاستفادة من التغذية الراجعة، لتكون عاملا أساسيا في تقدمهم. بالإضافة إلى الاستفادة من قوة منصات التواصل في تسويق أفكارهم، والاستفادة من الدورات المجانية على الإنترنت لزيادة المعلومات حول هذا الموضوع. 

Loading...