أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:55 PM
العشاء 9:27 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الشرطة تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الوطني في رام الله

الشرطة الفلسطينية
الشرطة الفلسطينية

نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع بنك الدم الوطني ومستشفى النجاح الوطني الجامعي حملة للتبرع بالدم لصالح  بنك الدم الوطني ومرضى السرطان في مستشفى النجاح وأقيمت هذه الفعالية في مقر وحدة الحماية والحراسة في رام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن حملة التبرع بالدم نظمت بمشاركة ضباط وضباط صف وأفراد وحدة الحماية والحراسة وضباط من الشرطة الخاصة وشرطة محافظة رام الله والبيرة وشرطة ضواحي القدس والعلاقات العامة والإعلام في الشرطة والمركز المتنقل في رام الله.

وأضافت، أن الهدف من الحملة هو توفير الاحتياجات الملحة للدم في مستشفى النجاح الوطني الجامعي وبنك الدم الوطني وأيضا للمواطنين والمرضى الذين يحتاجون للدم خاصة مرضى السرطان بالإضافة إلى توفير احتياطي دم لبنك الدم الوطني، ويصب هذا النشاط في خدمة المجتمع المحلي.

وأكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الحملة تأتي حرصا منا على تقديم واجبنا الوطني  والإنساني اتجاه أبناء شعبنا إلى جانب دورنا في حفظ الأمن والأمان، وأن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها جهاز الشرطة في تنظيم حملة للتبرع بالدم وأن الشرطة على تواصل دائم مع بنك الدم وتقوم الشرطة بإرسال عناصرها للتبرع من حين لآخر.

من جهتها عبرت إدراة بنك الدم الوطني عن شكرها لجهاز الشرطة في المساهمة في التبرع بالدم لصالح المرضى وأثنت على مشاركة قيادة  الشرطة المستمر في توفير الخدمات المختلفة خاصة الإنسانية للمواطنين .

Loading...