الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 11:47 AM
العصر 3:13 PM
المغرب 5:55 PM
العشاء 7:11 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

منخفض جوي يؤثر على البلاد

امطار غزيرة
امطار غزيرة

 توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً وشديد البرودة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات من الامطار فوق مختلف المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.     

هذه الليلة يكون الجو غائماً وشديد البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وأوضحت الدائرة أن الجو يكون يوم غد الاحد، غائماً وشديد البرودة ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط  بإذن الله زخات من الامطار فوق مختلف المناطق وتكون الامطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الإثنين المقبل، غائماً وشديد البرودة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

أما الثلاثاء، فيكون الجو غائماً وشديد البرودة ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين خاصة أيام السبت والأحد والإثنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، والتزحلق على الطرقات.

Loading...