الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

زيدان يدرس سحب الثقة من أحد نجومه المفضلين!

زيدان
زيدان

أفادت تقارير صحافية إسبانية أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، بدأ يخطط للتخلص من أحد نجومه المفضلين، بعد الهبوط الحاد في مستواه في آخر موسمين، على النقيض من الصورة البراقة التي كان عليها في ولاية زيزو الأولى مع النادي الملكي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن النجم المرشح لخسارة مكانه في التشكيلة الأساسية في المرحلة القادمة، هو البرازيلي مارسيلو، الذي يسير سيء إلى أسوأ، إلى أن أصبح الثغرة الأكثر وضوحا في خط دفاع الميرينغي في الوقت الراهن.

وأوضح التقرير أن الصورة الباهتة التي ظهر عليها المخضرم البرازيلي في صدام السبت أمام إشبيلية، الذي حسمه الريال بصعوبة بالغة بنتيجة 2-1، جعل المدرب الفرنسي يراجع حساباته مرة أخرى، قبل الدفع بأسطورة الفريق في التشكيلة الأساسية في قادم المواعيد، لا سيما في المواجهات المعقدة التي يحتاج فيها تأمين دفاعه كما ينبغي.

ولفت المصدر إلى أن صاحب الـ31 عاما، لم يستغل الفرصة الذهبية التي منحها له زيدان في عودته في الولاية الثانية، كونه عانى الأمرين في أغلب مباريات الموسم الماضي بالجلوس على مقاعد البدلاء، لليافع الإسباني ريغيليون –المعار حاليا لإشبيلية-، وذلك بالاستمرار في ارتكاب نفس الهفوات الدفاعية، وسلبيته في القيام بأدواره الدفاعية، كما ظهر بوضوح في هدف مباراة السبت.

وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أن مارسيلو سيواجه المجهول، وربما بسيناريو أكثر قسوة من الموسم الماضي، بالخروج من حسابات زيدان، ليتحول من جديد لمجرد لاعب مهمش على الدكة، إذا لم يستعد كامل لياقته، ونجح في إقناع المدرب بأحقيته بمكانه في التشكيلة الأساسية على حساب المتألق فيرلاند ميندي.

ويعتبر مارسيلو من رجال زيدان المخلصين، لمساهمته في حقبة احتلال القارة العجوز بالسيطرة على دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، إلا أنه تأثر كثيرا بسلسلة الإصابات التي طاردته في آخر 18 شهرا، ما تسبب في زيادة وزنه، وجعله يظهر بصورة لا تقارن بما كان عليه قبل عامين أو ثلاثة.

"القدس العربي"

Loading...