الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالفيديو.. حكم مباراة برشلونة يعتذر للاعبي فالنسيا

لاعبو فالنسيا
لاعبو فالنسيا

في الشوط الأول من مباراة فالنسيا وبرشلونة التي انتهت لصالح الخفافيش على ملعب ميستايا بالفوز 2-0، كانت هناك لقطة رائعة اعتذر فيها حكم اللقاء خيسوس جيل مانزانو للاعبي فالنسيا إثر إيقافه هجمة واعدة للغاية.

في الدقيقة 42 من عمر المباراة، توغل سولير لاعب فالنسيا على الرواق وتلقى تمريرة من لاعب خط الوسط قبل أن يرتكب لاعب من برشلونة خطأ احتسبه مانزانو رغم أن الكرة ذهبت في مكان سانح على الرواق وكادت تشكل هجمة خطيرة.

لاعبو فالنسيا اندفعوا إلى مانزانو عقب صافرته، ليقول لهم بوضوح: «هذا خطأي.. هذا خطأي».

مانزانو أثار الجدل في المباراة أيضًا بإلغائه هدفًا لصالح جابرييل باوليستا إثر وجود خطأ لمصلحة سيرجيو بوسكيتس قبل تنفيذ ركنية، لكن الحكم أعاد تنفيذها من جديد بغرابة ليتعجب لاعبو الفريقين.

وكان قد فقد برشلونة 3 نقاط ثمينة في سباق صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد أن سقط خارج قواعده على يد فالنسيا بهدفين دون رد السبت ضمن الجولة الـ21 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب ميستايا تصدر الأوروجوياني ماكسي جوميز المشهد بعد أن أهدر على فريقه في الشوط الأول فرصة التقدم بإضاعة ركلة جزاء في الدقيقة 12، تألق الألماني مارك-أندريه تير شتيجن في التصدي لها، قبل أن يساهم في هدفي انتصار فريقه على البارسا.

مصدر: اس ارابيا

Loading...