الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

Gamiphy تحصل على جولة تمويل ما قبل جولة سلسلة الاستثمار أ 

ابتكار

في الثامن والعشرون من كانون الثاني من العام 2020  أعلن صندوق ابتكار ان إحدى شركات محفظته الاستثمارية "Gamiphy” حصلت على جولة تمويل، وتأتي هذه الجولة تحضيرا لجولة سلسلة الاستثمار أ  (Series A funding) بعد النجاح الذي حققته الشركة في السوق العربية والأسواق العالمية.  يقود صندوق ابتكار هذه الجولة التمويلية بمشاركة كل من شركة المهلب الكويتية العقار وشركة الجود الكويتية القابضة.

 توفر ''Gamiphy'' مجموعة من تطبيقات الوصل والتشغيل (Plug and Play) للشركات والأعمال بهدف دعم استراتيجيات التسويق والمبيعات بمختلف القطاعات مثل الحصول  على ولاء الزبائن وتعزيز مشاركتهم من خلال الألعاب والتطبيقات،  وتطبيقات أخرى تهتم بتطوير و تحفيز وتطوير أداء الموظفين  ومن ضمنها : 

التسويق و ولاء الزبائن  
تطبيق ولاء الزبائن الذي يدعم  الهواتف المحمولة والمواقع الإلكترونية بخاصية الوصل والتشغيل والمزود بخصائص تحليل البيانات والتسويق الذكي مثل تحليل وإعداد الملفات الشخصية للزبائن، تحديد الجمهور المستهدف وإطلاق حملات تسويقية متخصصة حسب اهتمامات الزبائن (البريد الإلكتروني، تنبيهات الهاتف المحمول، المسابقات، الألعاب وغيرها). وهذا يمنح الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم القدرة على تبني واستخدام هذه التقنيات مما يسمح لها بتخفيض التكلفة والوقت اللازمين للإطلاق كما الشركات الكبرى. 

الألعاب التسويقية 
مكتبة متنامية من قوالب الألعاب الإلكترونية والتي تستطيع الشركات من خلالها اطلاق الألعاب ضمن حملاتها التسويقية، ابراز منتجاتها وعروضها، منح الأشخاص فرصة للمساهمة في اتخاذ القرارات. 

تطبيق تحفيز وتطوير أداء الموظفين   
وهو تطبيق للهواتف المحمولة لادارة وتحفيز الموظفين باستخدام تقنيات الألعاب (Gamification)، بحيث يمكّن أصحاب الشركات والمدراء من متابعة أداء الموظفين والنظر الى مؤشرات الأداء وتحليلها. كما يمكّنهم من إطلاق مسابقات بين الموظفين لتحقيق أفضل أداء ممكن. 

تستطيع شركة "Gamiphy" الوصول إلى آلاف المستخدمين حول العالم بفضل التكامل  والشراكة البرمجية مع منصات عالمية مثل منصة "Shopify" و "Magento" بالإضافة لأنظمة نقاط البيع المختلفة مما يمكنها من توفير منتجاتها من خلال خاصية الوصل و التشغيل لآلاف المستخدمين حول العالم .

تقول أمبر عملة الشريكة في صندوق ابتكار ورئيسة مجلس إدارة شركة "Gamiphy" : "في الوقت الذي تتنافس فيه الشركات لجذب انتباه المستخدمين بشكل مستمر، ومع ازدياد صعوبة تحقيق ذلك، تقدم "Gamiphy" الحلول في الوقت والتكلفة المناسبين وبشكل فعّال وسهل التطبيق للشركات بمختلف أحجامها. لقد أثبتت الشركة قدرتها على البيع والوصول إلى شركات وعلامات تجارية مهمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أثبتت قدرتها على التوسع والإنتشار عالميا من خلال الشراكة و التكامل البرمجي مع العديد من الأطراف. يفتخر صندوق ابتكار بدعمه المستمر للشركة خلال المراحل المختلفة من النمو والتوسع".

يوضح عبدالله الغانم ممثل شركتي المهلب والجود: "نحن متحمسون لمشاركة صندوق ابتكار في هذه الجولة الاستثمارية. لقد عملت خلال الأشهر السابقة عن قرب مع فريق عمل "Gamiphy" ووجدت لديهم إمكانيات هائلة للنجاح في مجال تطوير الأعمال باستخدام تقنيات الألعاب "Gamification". كما أتطلع قدما لدعم نمو الشركة والفريق في العام المقبل ومشاهدة نجاحاتهم عن قرب". 

خلال العام السابق تمكنت الشركة من توقيع  عقود مع شركات وعلامات تجارية هامة في الشرق الأوسط من ضمنها مجموعة الغانم، بنك الإمارات دبي الوطني، كاريدج، بنك الكويت الوطني و Beeline Telecom. قدمت "Gamiphy" المساعدة و الدعم لهذه الشركات في مجال جذب الزبائن والمحافظة عليهم باستخدام استراتيجيات وتقنيات الألعاب المختلفة. وقد تمكنت الشركة خلال العام 2019 وبعد إتمام برنامج مسرّعة الشركات الناشئة التشيلي "Startup Chile" من تمكين وجودها في سوق أمريكا اللاتينية من خلال تأسيس شراكات مع منصات مختلفة هناك منها "Tienda nube" ، "JumpSeller" و "FollowUp"، كما تمكنت من توقيع عقود مع شركات مثل"Cencosud"، "Starbucks” و "Burger King".

يضيف أوس النابلسي عضو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "Gamiphy": "لقد عملنا بجهد وبشكل مقرب من زبائننا خلال العامين السابقين لفهم احتياجاتهم بشكل أكبر وتحسين خدمات وتطبيقات  الشركة بما يلبي هذه الاحتياجات. سنتمكن من خلال هذه الجولة التمويلية من التركيز على التوسع بشكل أكبر في الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق العالمية".

Loading...