أوقات الصلاة
الفجر 5:11 AM
الظهر 12:29 PM
العصر 3:54 PM
المغرب 6:32 PM
العشاء 7:47 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

بنك القاهرة عمان يطلق خدمة "سارة": أول مساعدة بنكية ذكية في فلسطين

بنك القاهرة عمان يطلق خدمة
بنك القاهرة عمان يطلق خدمة "سارة"

 أطلق بنك القاهرة عمان، اليوم الأحد، خدمة "سارة" أول مساعدة بنكية ذكية في فلسطين، عبر خدمة الرسائل في صفحة البنك على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وموقع البنك على الانترنت.

وقال البنك، إن الخدمة المبتكرة والتي تعد الأولى في القطاع المصرفي الفلسطيني، تحمل اسم "سارة"، وهي شخصية افتراضية رقمية، تعمل من خلال تقنية المحادثة عبر الذكاء الاصطناعي، قادرة على التواصل مع عملاء البنك عبر الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية.

ويهدف البنك من إطلاق الخدمة الرقمية الجديدة، إلى توفير الجهد والوقت على عملائه، من خلال تقديم رزمة من الخدمات ليتمكن العملاء من إدارة حساباتهم دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

وتستطيع "سارة" إجراء حوار مكتوب مع العملاء باللغتين العربية والإنجليزية على مدار 24 ساعة كل أيام الاسبوع، لتلبية طلباتهم المصرفية وإدارة حساباتهم لدى البنك، وطلب تفعيل أو إلغاء خدمات أساسية مجانا دون أية رسوم.

ومن الخدمات التي تقدمها "سارة"، إمكانية تحويل الأموال بين حسابات العميل نفسه أو لعميل آخر داخل البنك، طلب ارصدة وكشوف الحسابات، معرفة رصيد وحركات بطاقات الائتمان، سداد أقساط بطاقة الائتمان وإدارة حسابات البطاقات وإضافة/ الغاء/ حسابات للبطاقة.

كذلك، تشتمل الخدمات المقدمة، تفعيل أو إيقاف بطاقة الصراف الالي او بطاقة الائتمان، الحصول على كشف بالحركات العالقة على البطاقة، طلب دفاتر الشيكات و الحصول على رقم الحساب المصرفي الدولي "IBAN"  الخاص بحساب معين، اضافة الى أرسال شكاوى واستفسارات للبنك، والاستفسار عن مواقع فروع البنك و عدد الخدمات الإضافية.

وتتميز الخدمة الذكية الجديدة بالسهولة والأمان والخصوصية، ودون حاجة العميل إلى زيارة فرعه لتأكيد اشتراكه، إذ تتم عملية التسجيل من خلال بوابة المحادثة (مسنجر) على صفحة البنك في موقع فيسبوك او الموقع الالمتروني للبنك على الانترنت، للوصول إلى الشخصية الافتراضية "سارة".

ومن خلال إجراء محادثة مع "سارة"، يتم الطلب من العميل تسجيل الدخول من خلال خطوات بسيطة عبر الضغط على جملة (سجل مع سارة)، فيما يتطلب التسجيل استقبال رقم سري لتأكيد عملية الدخول، تصل للعميل من خلال هاتفه المسجل لدى البنك.

وتقوم "سارة" بعد تسجيل البيانات والموافقة على أحكام وشروط الخدمة، بالتحقق من بيانات العميل المسجلة، وإبلاغه بنجاح عملية التسجيل في حال مطابقة المعلومات المدونة، مع تلك المحفوظة في حساب العميل لدى البنك.

وسيطلق البنك خلال الفترة القريبة المقبلة، مجموعة من المواد الإعلامية، لتكون مرشدا لعملائه في إتمام عملية التسجيل، تمهيدا للتمتع بطلب الخدمات التي تقدمها "سارة" على فيسبوك مسنجر، للبنك، عبر الصفحة: Cairo Amman Bank –Palestine.

وتتزامن الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها بنك القاهرة عمان، مع خطة للتوسع في صناعة الخدمات المصرفية المدعمة بالتكنولوجيا (FINTECH)، لمواكبة التطور الذي تشهده الخدمات البنكية تحت مظلة الثورة الصناعية الرابعة.

 

 

Loading...